ماذا قال نجوم الفن في ليلة رأس السنة؟ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماذا قال نجوم الفن في ليلة رأس السنة؟

دينا درويش
نشر في: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 10:17 م | آخر تحديث: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 10:17 م

حرص عدد كبير من الفنانين، على تهنئة جمهورهم بالعام الجديد، عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لهم دوام الصحة والسعادة.

والبداية مع الفنانة التونسية هند صبري، التي حرصت على تهنئة جمهورها بمناسبة حلول العام الجديد، وكتبت هند عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "كل عام وأنتم بخير وسنة سعيدة على الأمة العربية جميعًا، أتمنى لكم عامًا سعيدًا".

 

 

ونشرت نادية الجندي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" صورة جديدة لها، وهي تحتفل بمناسبة العام الجديدة، وكتبت: "بستقبل السنة الجديدة 2019، وبدعي لمصر والأمة العربية بالحب والسلام والرخاء وأتمني التوفيق في أعمالي الجديدة ويارب تحوذ أعجابكم وسنة سعيدة علي الجميع".

 

 

فيما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، مقطع فيديو ضم الأعمال التي قدمتها في عام 2018، وعدد من اللقاءات التلفزيونية التي ظهرت فيها.

وعلقت "غادة" على الفيديو قائلة:" كل سنة وكلكم طيبين، أحب أشكر جمهوري العظيم وأشكر كل القائمين على أعمالي وعلى مجهودهم الكبير معايا في 2018. من أحلى سنين عمري، وسعيدة جدا بأني فرحت جمهوري بأعمالي في 2018، وسعيدة أكتر بتعليقاتكم وردودكم، السنة دي كانت كلها خير ونجاحات الحمد لله. يارب سنة سعيدة علي كل الناس وتكون 2019 وش السعد عليكم، بحبكم جدًا، وأتمنى أكون عند حسن ظنكم".

 

 

بينما احتفلت الفنانة آيتن عامر بالعام الجديد، ونشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام" صورة مع بابا نويل وشجرة الكريسماس، وتمنت عام سعيد للجميع.

 

 

وشاركت الفنانة رشا مهدي، الاحتفال مع جمهورها، وقالت عبر حسابها بموقع "تويتر": "كانت سنة مليانة نعم وكرم وستر من ربنا أكتر مما نستحق، الحمد لله، ربنا يسعد أيامكم وسنينكم وتحققوا كل اللي بتحلموا بيه وزيادة سنة سعيدة عليكم وعلى أهاليكم".

 

 

وهنأت الفنانة هيدي كرم جمهورها عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: "يا رب سنة جديدة سعيدة علينا.. بلاش كله ضرب ضرب خليها شتيمة شوية.. أهو نريح حبه لحسن ورمنا من كتر الضرب.. كل سنة وإحنا كلنا طيبين".

 

 

وحرص الفنان محمد إمام على تهنئة متابعيه، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام":" وقال إمام: "سنة زي الفل علينا جميعًا إن شاء الله.. كل سنة وأنتم طيبين".

 

 

وتمنى الفنان أحمد مكي عاما سعيدا لجمهوره، قائلًا: "کل سنة وأنتم طیبين ..إن شاءالله سنة 2019 تکون سعیدة عليكم".

 

 

ودع الفنان محمد رمضان العام بالدعاء، قائلا: "ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة القادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك