الأبراج في 2016.. شخصيتك وماكياجك من برج ميلادك - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأبراج في 2016.. شخصيتك وماكياجك من برج ميلادك

تحرير: هالة رشاد
نشر في: الجمعة 1 يناير 2016 - 10:51 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 يناير 2016 - 10:51 ص

كل عام وانتم بخير.. كل عام وكل امرأة فى سعادة.. فى العام الجديد تعرفى على كل ما يتعلق ببرج ميلادك.. شخصيتك.. ماكياجك.. الموضة التى تناسبك.. عطرك.. كونى امرأة متميزة.. واستقبلى العام الجديد بصورة جديدة تتناسب وبرج ميلادك.

• امرأة برج الحمل:
امرأة مخلصة.. تحب الحرية وتكره القيود.. دائما فى المقدمة.. تفضل ان تكون زمام امورها بيديها.. امرأة تعطى الكثير وفى المقابل تطلب الكثير.. غيورة إلى حد حب التملك.. تكره الخداع والمشاعر المزيفة.. تمتلك قلبا طيبا.. تثور بسرعة وتهدأ بسرعة.. لا تنسى الإساءة بسهولة.. تميل امرأة برج الحمل إلى الرجل المتحمس الفارس الذى يستطيع مواجهة العالم من اجلها.. ولا يخشى أن تكون امرأته متميزة عنه.

- الحمل والموضة: تعشق الألوان الزاهية ويناسبها تماما اللون الأحمر والوردى..الملابس القطنية الفضفاضة والجينز يناسبا حركتها السريعة وحبها للانطلاق.

ماكياجها: يناسبها احمر الشفاة من اللون الأحمر القانى إلى جانب البرتقالى ويمكنها استخدام احمر خدود من اللون النحاسى لإبراز جمالها..

- عطرها: تفضل رائحة البخور الشرقية من العود والصندل

- الحجر المناسب: الماس والياقوت

• امرأة برج الثور:
امرأة عاقلة ورزينة ولكن حساسيتها مفرطة.. هى الأكثر اثارة بين نساء الأبراج الأخرى.. تسعى دائما لبث السعادة فى نفوس المحيطين بها. تتميز بامتلاكها لحس فكاهى يأسر المحيطين بها.. شخصية عنيدة.. تسعى دائما لتحقيق هدفها مما يجعلها مندفعة بجنون تنفجر بسرعة اذا ما تعرضت للضغوط.. يستهويها الرجل الذى تشعر معه بالراحة.. وتجيد الوقوف بجانبه حتى ينجح.. تكره الرجل الذى يثير شكوكها.

- الثور والموضة: يناسبها الملابس المنقوشة برسومات الورود التى تبرز جمالها.. مع موديلات الدرابيه.. الأقمشة المصنوعة من الكشمير والحرير الطبيعى بألوان الباستيل الناعم كالبنفسجى الفاتح والوردى والأصفر تناسب شخصيتها..

- ماكياجها: اختيار ظل جفون بألوان الأخضر والتركواز مع احمر شفاه من اللون الوردى الناعم. واللون البرقوقى لأحمر الخدود

- عطرها: برائحة المسك والعنبر

- الحجر المناسب: الزمرد

 

• امرأة برج الجوزاء:
انها عدة نساء فى امرأة واحدة.. تتميز بالذكاء والرومانسية.. لها جاذبية خاصة تميزها عن غيرها.. تتمتع بسرعة بديهة عالية.. شخصيتها جريئة بحيث يصعب توقع تصرفاتها المقبلة.. مواهبها الكبيرة تمكنها من النجاح فى كل ما تقوم به من اعمال.. يستهويها الرجل الذى يمنحها حرية ابراز مواهبها المتعددة.. ومن يؤمن لها الأمان العاطفى..

- الجوزاء والموضة: الملابس الفخمة التى تمتاز بالأصالة تبرز جمالها وتفوقها. يناسبها الملابس الشبابية كالجينز والتى شيرت الواسع.

- ماكياجها: الفضى والعاجى حول العين تحت قوس الحاجب مع عدم استخدام ظل جفون على الجفن المتحرك و لمسات من اللون الأخضر. احمر الخدود من اللون البرتقالى هو الأنسب لبشرتها.

- عطرها: برائحة الليمون والبرجموت

- الحجر المناسب: العقيق

• امرأة السرطان:
امرأة برج السرطان من الشخصيات الهادئة التى تتحلى بالسلام الداخلى وان كانت فى بعض الأحيان تميل للعناد وتصلب الرأى.. تنغلق على نفسها اذا ما حاولت استفزازها.. لا تجيد اخفاء مشاعرها فهى واضحة وصريحة.. تبحث عن الرجل الذى يمنحها الحماية ويوفر لها الأمان المادى والمعنوى.

- السرطان والموضة: ذوقها فى اختيار ملابسها يعكس دلالها ورقتها.. تختار ملابس من الموسلين والفوال والقطن لإبراز انوثتها.. البلوفر الطويل مع البنطلون المستقيم.. الجوب القصيرة والفستان الفضفاض هى الانسب لها.

- ماكياجها: تفضل اختيار كريمات للعناية بجمالها والحفاظ على شبابها اكثر من الماكياج.. يناسبها احمر خدود من الباستيل الوردى.

- عطرها: برائحة زهور البرتقال المنعشة.

- الحجر المناسب: اللؤلؤ الأبيض.

• امرأة برج الأسد:
تجدها دائما فى الصفوف الأولى.. تكره الانتقاد لشعورها بالتميز.. كريمة ومحبوبة برغم غرورها.. هى صاحبة الضحكة العالية والابتسامة المشرقة المفعمة بالحياة. تحب امرأة برج الأسد لفت انتباه المحيطين بها وفى العادة تستطيع تحقيق ذلك. لا تتردد فى الإفصاح عن غضبها وإظهار وجهها الآخر. يستهويها الرجل الذى يدللها ويتغزل بجمالها.

- الأسد والموضة: تختار ملابسها من اقمشة الكشمير والصوف الناعم بألوان الأصفر والبرتقالى والأحمر.. تبحث عن الأزياء التى تبرز انوثتها ورشاقتها.

- ماكياجها: ظل جفون من اللون الأخضر مع احمر شفاة من اللون النحاسى وماسكرا كثيفة للرموش.

- عطرها: برائحة السوسن والخشخاش القوى

- الحجر المناسب: الياقوت الأحمر

• امرأة برج العذراء:
خجولة بطبيعتها.. رزينة ورومانسية.. هى امرأة المهام الصعبة.. تميل للاعتدال فى كل شىء.. لا تعرف الخضوع أو الضعف.. تختار الرجل الذى يقدر مجهوداتها ويثنى على ما تقوم به دائما فهى ترى انه لا احد يستطيع ان يقوم بما تقوم به افضل منها.. لا تتردد فى اتخاذ قرار الانفصال اذا اكتشفت ان اختيارها لزوجها كان خاطئا.

- العذراء والموضة: فى مظهرها الخارجى.. تفضل الملابس الاكثر تحفظا كالتايير والبدلة حتى تستطيع ان تخفى خجلها.. الوان ملابسها متحفظة خالية من النقوش والرسومات وتعتنى كثيرا بحسن مظهرها اكثر مما تعتنى بأناقتها

- ماكياجها: تفضل الماكياج الداكن بألوانه العميقة من البنى والبيج والكراميل والنحاسى .

- عطرها: برائحة اللافندر

- الحجر المناسب: العقيق والمالاكايت

• امرأة برج الميزان:
افكارها المنطقية والعملية تتحكم فى حياتها وتمنحها القدرة على الانتصار فى كل نقاش.. صاحبة قدرة هائلة على تحليل الاشياء واتخاذ القرارات داخل وخارج المنزل.. شخصيتها القوية تفرضها على الآخرين بنعومة فائقة... يستهويها الرجل الأنيق الذى يقدر ذكاءها ويترك لها قيادة امور حياتهما..

- الميزان والموضة: تختار الملابس التى تخفى عيوب الجسم بعناية فائقة.. البنطلون الواسع يناسب شخصيتها العملية مع بلوزات من الشيفون والحرير.. تبحث عن التناغم فى الشكل والمضمون

- ماكياجها: الوان الباستيل هى الانسب لها كذلك الرمادى والازرق للعين والنحاسى والوردى لأحمر الشفاة.

- عطرها: برائحة ماء الورد والبنفسج

- الحجر المناسب: الياقوت الأزرق

• امرأة برج العقرب:
فاتنة وجذابة.. شديدة الثقة والاعتداد بالنفس.. وهى الاكثر جاذبية بين الابراج.. صاحبة قدرة كبيرة على الإغراء.. تجيد فن التعامل مع الآخرين وتكره اطلاع الآخرين على اسرارها الخاصة.. يستهويها الرجل الذى يفوقها ذكاء وقوة.. وتمنحه ثقتها الكاملة ولا تسمح لأى شخص بالتدخل بينها وبينه .

- العقرب والموضة: يناسبها الملابس المصنوعة من الجلد كالسويتر والجاكيت. وتفضل الألوان والموديلات الصاخبة التى تبرز انوثتها.

- ماكياجها: جاذبيتها تبدأ من عينيها لذا تحرص على ابراز جمالهما باختيار ماكياج كثيف للعين من اللون الاسود والازرق العميق والبنفسجى الداكن مع احمر شفاة من اللون الاحمر القانى.

- عطرها: برائحة زهرة البتشولى والنعناع المنعش

- الحجر المناسب: الأوبال

• امرأة القوس:
صادقة.. طموحة.. طيبة القلب.. تخفى طيبتها بلسانها اللاذع وقدرتها الفائقة على انتقاد الآخرين.. تتمسك بمبادئها وقناعاتها الخاصة ولا تهتم كثيرا بآراء الآخرين.. نارية الطبع لا تستطيع التحكم فى انفعالاتها ولكنها تندم بسرعة بعد ان تهدأ. يستهويها الرجل الكريم الذى لا يبخل عليها بالمال والمشاعر .

- القوس والموضة: الملابس السفارى المصنوعة من القطن والتيل هى الأنسب لها مع موديل البانشو الفضفاض والملابس الرياضية.. تستطيع المزج بين عدة اذواق فى تناغم واضح..

- ماكياجها: الوان الماكياج الدافئة تناسبها من اللون البنفسجى الداكن والنيلى والاحمر مع ماسكرا كثيفة لعينيها..

- عطرها :برائحة الياسمين والليمون الهندى

- الحجر المناسب: التوباز

• امرأة الجدى:
تمتاز بقوة الارادة والهدوء وان كانت متشائمة بعض الشىء. تكره الخداع وتحتاج دائما للاهتمام بها للتغلب على عدم ثقتها فى نفسها. حنونة ولطيفة وتقدم عقلها وقلبها ونفسها لمن تحب. تحافظ على التقاليد وتبحث عن كسب احترام الغير.. يستهويها الرجل الطموح الناجح الذى يحترم الأصول والتقاليد .

- الجدى والموضة: الجوب القصير بموديلاتها البسيطة والبنطلون المستقيم الخطوط هو الافضل لها.. اقمشة الصوف الخفيفة مع التيل تناسب طبيعتها .

- ماكياجها :بالوان الرمادى والابيض والاسود مع الكحل لتحديد العين وملمع شفاف اللون للشفاة.

- عطرها: برائحة الصندل

- الحجر المناسب: الاونيكس والعقيق الاسود

• امرأة الدلو:
تجمع بين الشخصية العقلانية والمرحة.. من الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها.. شديدة الثقة بنفسها.. تعشق حريتها.. تحاول دائما رصد ردود افعال الآخرين عما تقوم به أو تقوله.. يستهويها الرجل القوى الذى يوليها اهتمامه.. وينصت لها

- الدلو والموضة: شديدة الاهتمام بأحدث خطوط الأزياء.. يناسبها الوان الأزياء المضيئة من البرتقالى والبنفسجى والموديلات الضيقة التى تبرز انوثتها. تفضل الألوان الصاخبة التى تناسب افكارها المتحررة..

- ماكياجها: بألوان البنى بدرجاته مع الأزرق للعين واحمر شفاة من اللون الاحمر .

- عطرها: برائحة الخشب

- الحجر المناسب: من الزفير والكريستال

• امرأة الحوت:
النموذج الصارخ لحواء.. مشاعرها ساخنة رغم هدوئها.. تميل لجذب الانتباه والتضحية بسعادتها من اجل من حولها.. مرحة وتكره النكد فى كل صوره.. تفضل ان تعيش فى سلام وامان مع كل من حولها.. يستهويها الرجل الحنون فهو مملكتها الوحيدة وتقصر كل طموحها على رجل يحبها..

- الحوت والموضة: اقمشة الموسلين والكريب والدانتيل مع الساتان يتناسبان مع رقتها. مع الموديلات البسيطة ذات الطابع المميز

- ماكياجها: تختار للعين ماكياج من اللون الازرق الداكن والبنفسجى الصريح مع احمر شفاة بلون البرقوق الناعم.

- عطرها: برائحة زهر اليلانج يلانج

- الحجر المناسب: اللازوردى الأخضر وعيون القط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك