مورينيو ينصح مارتيال بالاستماع اليه بدلا من وكيله - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مورينيو ينصح مارتيال بالاستماع اليه بدلا من وكيله

مانشستر أ ف ب
نشر في: الأحد 1 يناير 2017 - 1:25 م | آخر تحديث: الأحد 1 يناير 2017 - 1:25 م

نصح مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي جوزيه مورينيو المهاجم الفرنسي انطوني مارتيال بالاستماع اليه بدلا من وكيل اعماله، وذلك في اعقاب تقارير عن دراسة الاخير عروضا لانتقال اللاعب.

وكان المهاجم الدولي أفضل مسجل للنادي خلال الموسم الماضي مع 17 هدفا، الا ان مشاركاته مع "الشياطين الحمر" تراجعت منذ تولي البرتغالي تدريب الفريق مطلع هذا الموسم. وسجل مارتيال هدف التعادل السبت امام ميدلزبره، ما ساهم في فوز فريقه 2-1.

وكان الهدف الثاني فقط لمارتيال مع ناديه هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والخامس له في كل المسابقات.

ولم يخف المدرب انتقاداته للوكيل فيليب لابولي، في ظل تقارير عن قيامه بدراسة عرض لانتقال مارتيال الى نادي اشبيلية الاسباني.

وقال مورينيو "على انطوني الاستماع الي وليس الى وكيل اعماله".

اضاف "مارتيال لعب، خلق فرصا، وسجل. لقد قاتل، وكان ايجابيا جدا. اعرف انه موهبة كبيرة هو لاعب يتمتع بظروف رائعة ليكون بارزا. عليه الاستماع الي في التدريب يوميا، كل تقييم اعطيه هو محاولة لتحسين (مستوى) اللاعبين".

ودعا المدرب مارتيال للاقتياد بزميله الارميني هنريك مخيتارين الذي عانى لنيل مكانه في التشكيلة في المباريات الاولى بقيادة مورينيو، الا انه ثبت موقعه وسجل ثلاثة اهداف في المباريات الاربعة الاخيرة.

وقال "مع مخيتاريان، كنت اتلقى يوميا اتصالا من وكيل اعماله ليقول لي - مخيتاريان سيكون لاعبا افضل معك- "، لكن "مع مارسيال، اقرأ يوميا في الصحف ان مارتيال ذاهب الى اشبيلية، مارسيال سيعار (الى ناد آخر)، مارتيال ليس سعيدا".

وكرر مورينيو القول "على مارتيال الاستماع الي".

وكان ميدلزبره تقدم في مباراة السبت بهدف في الدقيقة 67، قبل ان يعادل مانشستر بهدف لمارتيال في الدقيقة 85، ويتقدم بعد ذلك باقل 90 ثانية، بهدف لمواطنه بول بوجبا.

وحقق مانشستر يونايتد نتائج مخيبة في بداية عهد مورينيو، الا ان فوزه على ميدلزبره كان الخامس تواليا له في الدوري الممتاز. وبات النادي حاليا من دون هزيمة في 12 مباراة في كل المسابقات، وهو السادس في ترتيب الدوري بفارق 13 نقطة عن تشيلسي المتصدر.

وقال مورينيو تعقيبا على الفوز "اعتقد انه امر جيد هي مباراة جيدة جدا ننهي بها السنة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك