فيديو.. مستشار «القبطية» مشيدًا بسرعة ترميم «البطرسية»: «السيسي» بطل وداوى جراحنا - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مستشار «القبطية» مشيدًا بسرعة ترميم «البطرسية»: «السيسي» بطل وداوى جراحنا

نجيب جبرائيل مستشار الكنيسة القبطي
نجيب جبرائيل مستشار الكنيسة القبطي
كتبت - أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 1 يناير 2017 - 11:12 ص | آخر تحديث: الأحد 1 يناير 2017 - 11:12 ص

أشاد نجيب جبرائيل مستشار الكنيسة القبطية، بسرعة ترميم الكنيسة البطرسية بالعباسية، قائلا: «أول شكر يجب أن يكون للبطل الرائع عبدالفتاح السيسي، الذي أعطى توجيهاته منذ اللحظة الأولى بسرعة الانتهاء من ترميمها».

وأضاف «جبرائيل»، هاتفيًا لبرنامج «انفراد»، المذاع على قناة «العاصمة»، السبت: «الرئيس داوى جراح هذا الإرهاب الغادر الذي لا وطن أو دين له، كما أشكر رجال القوات المسلحة الباسلة على مجهودها في ترميم الكنيسة، فهي زرعت بسمات الحب والفرح على وجوهنا في وقت كنا نحتاج بشدة إلى البسمات».

وأكد أن الكنائس المصرية يسودها جو من الطمأنينة والسعادة والأمن، قائلا: «أشكر قوات الأمن بشدة على مجهودها غير العادي في التأمين، وأدعو المواطنين إلى الذهاب للكنائس والاحتفال بدون أي خوف، فمصر كلها فرحانة وآمنة اليوم».

وأوضح أن رد الكنائس المصرية على مشروع الكونجرس الأمريكي لمتابعة ترميم الكنائس القبطية، يعد صفعة على وجه الولايات المتحدة، حتى لا تتدخل في الشئون الداخلية لمصر، موجهًا حديثه للإدارة الأمريكية، قائلا: «انتم مالكم بينا، نحن لسنا بحاجة لكم في ظل قيادة الرئيس الرشيدة وجيشنا العظيم».

وكانت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قد أعلنت الانتهاء من أعمال ترميم الكنيسة البطرسية، بشكل كامل، وإقامة الصلاة فيها مساء اليوم، بعد تأثرها بالتفجير الإرهابي الذي حدث بداخلها منتصف شهر ديسمبر، وخلف نحو 27 شيدًا وعشرات الجرحى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك