عماد النحاس مديراً فنياً لطنطا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عماد النحاس مديراً فنياً لطنطا

الغربية - حسام بشير
نشر في: الخميس 1 مارس 2018 - 12:55 م | آخر تحديث: الخميس 1 مارس 2018 - 1:35 م

أعلن رئيس نادي طنطا، فايز عريبي إقالة المدير الفني للفريق الأول، أسامة عرابي من قيادة الفريق وتقديم الشكر له على ما بذله من مجهود خلال الفترة التي تولى فيها إدارة الفريق.

هذا وقد تعرض نادي طنطا لهزيمته الحادية عشر في مسابقة الدوري هذا الموسم على يد الاتحاد السكندري، ليقبع أبناء مدينة الغربية في المركز الـ16 من جدول ترتيب برصيد 24 نقطة ويصبح قريباً بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

كما أعلن مجلس إدارة نادي طنطا عن التعاقد مع المدرب الوطني، عماد النحاس لقيادة الفريق خلال السبع مباريات المتبقية من مسابقة الدوري هذا الموسم، على أن يتم تحديد مصيره من الاستمرار في إدارة الفريق بنهاية الموسم سواء في حالة استمرار الفريق الطنطاوي بالدوري أو هبوطه للقسم الثاني.

ومنحت إدارة طنطا كافة الصلاحيات للمدير الفني الجديد، عماد النحاس في إختيارات جهازه المعاون بما فيها مدرب حراس المرمى.

هذا ويحتاج نادي طنطا لحصد جميع النقاط الممكنة خلال المباريات المقبلة من أجل تأمين مقعده بالدوري الممتاز في مهمة أشبه بالمستحيلة، حيث سيواجه الفريق الغرباوي أندية قوية تتمثل في : المقاولون والأسيوطي والأهلي والإنتاج الحربي والمصري والداخلية وإنبي –على الترتيب-.

يُذكر أن صراع الهبوط في جدول ترتيب الدوري الممتاز شرس للغاية حيث يحاول أكثر من خمسة فرق بجانب طنطا الهروب من المراكز الثلاث الأخيرة وهي أندية : المقاصة صاحبة الـ29 نقطة بالتساوي مع الاتحاد السكندري، ووادي دجلة صاحب الـ26 نقطة، والرجاء ذو الـ18 نقطة، والنصر الذي يقبع في المركز الأخير برصيد



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك