ضبط 12 مشتبها بهم و28 مطلوبا وتدمير عبوتين في شمال سيناء - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 12 مشتبها بهم و28 مطلوبا وتدمير عبوتين في شمال سيناء

حملة امنية لقوات الجيش بشمال سيناء ارشيفية
حملة امنية لقوات الجيش بشمال سيناء ارشيفية
شمال سيناء - مصطفى سنجر
نشر في: الجمعة 1 أبريل 2016 - 11:53 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 أبريل 2016 - 11:53 ص

شاركت قوات مديرية أمن شمال سيناء في تنفيذ حملات أمنية على مواقع جغرافية مختلفة لملاحقة الخارجين عن القانون، وتحرير المخالفات المرورية والتموينية والمرافق، بينما تم تدمير عبوتين ناسفتين وضبط 12 مشتبها بهم في حملات أخرى.

قال مصدر أمني، إن مباحث قسم شرطة رمانة تمكنت من ضبط «محمد ع. إ.»، 18 سنة، مقيم رمانة والمطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم (10) أحوال، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 28 محكومًا عليهم.

وأضاف المصدر، أن وحدة مباحث قسم شرطة نخل تمكنت من ضبط «محمد ع. س.»، مقيم نخل والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية (مخدرات) والمحكوم عليه فيها بالسجن 5 سنوات، وفي مجال ضبط قضايا التموين تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 3 قضايا تموينية، وفي مجال إزالة إشغالات المرافق تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 31 مخالفة متنوعة، وفي مجال جهود إدارة المرور تم ضبط 89 مخالفة مرورية متنوعة.

كما أسفرت الحملة الأمنية بشمال سيناء عن ضبط 12 مشتبهًا بهم وتدمير عبوتين ناسفتين وبؤر إرهابية، وأعلنت مصادر أمنية أن الحملة استهدفت مناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح، حيث تم مداهمة أوكار الإرهاب، مما أدى إلى القبض على 12 شخصا من المشتبه فيهم، وجاري فحصهم لبحث مدى تورطهم في الأحداث.

وتم حرق وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة، ومن جهة أخرى تمكنت القوات من تفجير عبوتين ناسفتين وضعتهما العناصر الإرهابية في طريق القوات إلا أنه تم اكتشافهما وتفجيرهما بدون خسائر أو إصابات، كما تم التحفظ على سيارتين ماركة فيرنا، وجاري فحصهما عن طريق الجهات المعنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك