ضبط مخبزين تصرفا في 148 شيكارة دقيق في البحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مخبزين تصرفا في 148 شيكارة دقيق في البحيرة

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 1 مايو 2023 - 11:46 م | آخر تحديث: الإثنين 1 مايو 2023 - 11:46 م

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع مديرية التموين، وبإشراف مجدي الخضر وكيل الوزارة، اليوم الإثنين، حملة استهدفت مصانع ومحال بيع السلع الأساسية والتموينية.

وتلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا بتمكن سمير البلكيمي، مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، من شن حملة بناحية مركز المحمودية ورشيد.

وأسفرت الحملة عن تحرير 13 محضرًا متنوعًا في مجال المخابز، و4 محاضر لتجار تموينين على النحو التالي: "ضبط تاجرين تموينين بغلق محلاتهم والتوقف عن صرف السلع التموينية للمواطنين، في أوقات العمل الرسمية.

وتم اتخاذ اللازم قانونا، وتاجرين تموينيين لعدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية ومواعيد صرفها للمواطنين، وتم اتخاذ اللازم قانونا.

كما تمكنت الحملة من ضبط مخبزين تصرفوا في كمية من الدقيق قدرها 148 شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع، و6 مخابز بإنتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جرامًا للرغيف الواحد، ومخبزين قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية.

وكانت الحملة برئاسة السيد الوكيل، وبرفقة منتصر النحاس وتستمر حملات الرقابة التموينية ليلا ونهارًا للقضاء على الفساد، والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك