الأهلي يطالب إتحاد الكرة إنقاذه من مأزق القائمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يطالب إتحاد الكرة إنقاذه من مأزق القائمة

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 8:35 م | آخر تحديث: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 8:57 م

طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اتحاد الكرة الجديد برئاسة هاني أبوريدة بإعادة النظر من جديد فى لائحة قيد اللاعبين وإعادة الإستبدال فى يناير مرة أخري .

وقال عبدالحفيظ فى تصريحات تليفزيوينة له اليوم : الأهلي لا يحق له سوى قيد لاعب واحد الآن أو في يناير المقبل، خصوصا وأن نظام الاستبدال في القائمة تم إلغاؤه، ما وضع الفريق  في مأزق كبير قبل بدء منافسات الموسم الجديد، إضافة إلى أن الموسم يكون طويلا مع المشاركة فى البطولات الأفريقية إضافة إلى انضمام اللاعبين للمنتخبات المختلفة .

وكان الأهلي قد وضع نفسه فيه بعدما قيّد 29 لاعبا بقائمته للموسم الجديد، أي أنه لا يتبقى له سوى مكان شاغر فقط، وهو ما قد يجعل الفريق يقف مكتوف الأيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

و تعاقد مع 6 لاعبين هم التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي وميدو جابر وأكرم توفيق ومروان محسن ومحمد الشناوي، إلا أنه لا يزال بحاجة ماسة لترميم دفاعه، إلا أنه لن يتمكن من هذا الأمر في الوقت الحالي بسبب العدد الكبير من اللاعبين في قائمته.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته قائلا : لابد أن يعيد اتحاد الكرة النظر من جديد فى هذه اللائحة التى تضر الأندية ومستقبل المسابقة بشكل عام

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك