«تيمور» يكرم 41 طالبًا متفوقًا من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة وأحياءها - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تيمور» يكرم 41 طالبًا متفوقًا من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة وأحياءها

اللواء أحمد تيمور
اللواء أحمد تيمور
ياسمين عبد الرازق
نشر في: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 3:00 م | آخر تحديث: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 3:00 م

شهد اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة حفل تكريم 41 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة للشعبتين «الأدبية والعلمية»، المتفوقين من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة والأحياء والمديريات التابعة، موضحًا أن حي عين شمس فى المرتبة الأولى واستحوذ على تخريج خمسة طلاب متفوقين من أبناء العاملين به.

وأشار تيمور إلى أن التكريم منح الطلبة المتفوقين من الأوائل شهادات تقدير وتوزيع مكافأة مالية لكل طالب وطالبة قيمتها 500 جنيه، لتحفيزهم على مواصلة تميزهم في تحصيل دروسهم والحصول على أعلى الدرجات كقدوة لغيرهم من زملائهم.

وأعرب تيمور عن سعادته البالغة وفخره بتكريم الأوائل من المتفوقين في الشهادات العامة من أبناء القاهرة للمرة الثانية في أقل من يومين، لافتًا إلى أن هذا التكريم له طابع خاص، لأنه يطلق عليه «تكريم بيت العيلة»؛ تشجيعًا لتفوق وتميز الأوئل من أبناء العاملين بالمحافظة وأحيائها والمديريات التابعة لها.

وخلال اللقاء داعب المحافظ أبنائه المتفوقين قائلًا: «قصدنا تأخير التكريم ليزامن بداية انطلاق العام الدراسي الجديد.. كتحفيز لكم على استكمال مسيرة النجاح والتفوق في المرحلة المستقبلية الجديدة»، مطالبًا الطلاب بمواصلة تميزهم والحفاظ على تفوقهم وعدم التنازل أو الرجوع عن القمة في كافة مجالات حياتهم الدراسة والعملية.

وأكد القائم بأعمال محافظ القاهرة على نهج القيادة السياسية ورئاسة الدولة -كنموذج يحتذى به لكافة أجهزة الدولة- في دعم وتحفيز الشباب من المتفوقين وصقل مهارتهم، وتولى المسئولية واستثمار طاقتهم الإيجابية في النهوض بمجتمعهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك