«سوديك» تطلق «ذا استيتس» فى الربع الأخير من العام بمبيعات 7 مليارات جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سوديك» تطلق «ذا استيتس» فى الربع الأخير من العام بمبيعات 7 مليارات جنيه


نشر في: الأحد 1 سبتمبر 2019 - 2:47 ص | آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2019 - 2:47 ص

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار «سوديك» اليوم أن شركة اليسر للمشروعات والتنمية الزراعية «اليسر»، وهى شركة مملوكة بالكامل لشركة سوديك، قد اعتمدت المخطط العام لمشروعها المقرر إقامته على قطعة الأرض المملوكة لشركة اليسر بمدينة الشيخ زايد.

وقال ماجد شريف ــ العضو المنتدب لشركة سوديك ان هذه الموافقة تتيح لسوديك إطلاق مشروع ذا استيتس «The Estates» خلال الربع الرابع من 2019، حيث من المتوقع أن يتخطى اجمالى مبيعاته 7 مليارات جنيه على مدار 8 سنوات، وهو ما يعظم من إيرادات الشركة المستقبلية من خلال زيادة محفظة مشروعاتها فى غرب القاهرة، وهو ما يُعد استكمالا للنجاح الكبير الذى حققه مشروع سوديك وست فى تلك المنطقة».

تقع قطعة الأرض بالكيلو 44 طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوى، الذى يبعد مسافة 5 كيلومترات فقط من مشروع «سوديك وست»، أكبر مشروعات سوديك فى غرب القاهرة، وتبلغ مساحة المشروع المقرر إقامته عليها حوالى 630 ألف متر مربع.

وسوف يضم مشروع ذا استيتس «The Estates« 500 وحدة سكنية عبارة عن نماذج متنوعة من المنازل العائلية المنفردة بدءا من الفيلات ذات الطابق الواحد حتى التاون هاوس. حيث من المتوقع أن يحقق هذا المشروع عند إطلاقه إقبالا شديدا من العملاء اعتمادا على النجاح الكبير الذى حققته سوديك فى تلبية احتياجات سوق الإسكان الفاخر من خلال مشروع الجريا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك