وزير العمل: إجراءات صارمة لتطوير مركز التدريب المهني ببولاق الدكرور للاستفادة من إمكانياته - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير العمل: إجراءات صارمة لتطوير مركز التدريب المهني ببولاق الدكرور للاستفادة من إمكانياته

فهد أبو الفضل
نشر في: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 5:58 م | آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 5:58 م

أعلن وزير العمل، محمد جبران، اتخاذ إجراءات صارمة ليعود مركز تدريب مهني بولاق الدكرور إلى دوره الفاعل في تقديم خدماته للمواطنين في مجال التدريب المهني، واختبارات قياس مستوى المهارة للشباب، بما يتناسب مع إمكانيات وتجهيزات المركز، موجها بسرعة توفير كل الإمكانيات اللازمة، حتى تقوم تلك المكاتب، ومركز التدريب، بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية مفاجئة لوزير العمل محمد جبران، بمنطقة عمل بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، والتي تضم مكاتب تشغيل، وتفتيش وعلاقات عمل، وكذلك مركز تدريب مهني بولاق الدكرور، وتابع عملية سير العمل فيه خاصة إختبارات قياس مستوى المهارة لعدد من الشباب المُتقدمين للعمل في البوسنة والهرسك.

وتفقد وزير العمل كل أقسام المركز خاصة ورشة الخياطة والزخرفة، والألمونتال والسباكة الصحية وقاعة صيانة الحاسب الآلي، موضحا أنه سوف يتابع بنفسه عملية التطوير، واستكمال كل البرامج التدريبية لصالح المواطنين في تلك المنطقة، والاستفادة من كل إمكانيات هذا المركز في العملية التدريبية، والاستمرار في اختبارات قياس مستوى المهارة والفحص المهني للشباب الراغب في السفر للعمل بالخارج.

وبحسب بيان صحفي، صادر عن وزارة العمل، فإن زيارة مركز التدريب المهني ببولاق الدكرور، تأتي في إطار حرص الوزير على تطوير المركز، والوقوف على إحتياجاته، وتوفير المواد الخام اللازمة ليقوم بدوره في تنفيذ إختبارات قياس مستوى المهارة، بكل مراحلها.

يشار إلى أنه خلال زيارة الوزير، التقى بعدد من المواطنين، واستمع إليهم واستجاب لطلب مواطنة بسيطة بضمها إلى منظومة العمالة غير المنتظمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك