رئيس هيئة قناة السويس يبحث سبل تعزيز التعاون مع محافظ بورسعيد - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 9:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس هيئة قناة السويس يبحث سبل تعزيز التعاون مع محافظ بورسعيد

الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
أميرة محمدين
نشر في: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 3:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 3:54 م

بحث الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، سبل تعزيز التعاون المشترك، خلال اللقاء الذي عقد في بورسعيد، بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة.
وتضمن اللقاء مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك والتنسيق في عدد من المشروعات المستقبلية بين الجانبين.

وأكد الفريق أسامة ربيع حرص الدولة على دعم التنمية بمنطقة قناة السويس، وهو ما تعبر عنه جهود الشراكة والتعاون بين هيئة قناة السويس والجهات والمؤسسات المعنية من خلال تبني العديد من المشروعات التنموية والخدمية في مختلف القطاعات.

وأعرب ربيع عن تطلعه لتعزيز سبل التعاون بين هيئة قناة السويس وبورسعيد، ضمن الدور المجتمعي والخدمي للهيئة، متعهدا ببذل مزيد من الجهد لخدمة مجتمع مدن القناة.

من جهته أكد اللواء محب حبشي أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس واستثمار مزايا الموقع المتميز للمحافظة وما تتمتع به من مقومات مادية وبشرية لتحقيق الأهداف التنموية المنشودة، موضحا أن الخطط المستقبلية لتنمية المحافظة تتضمن العديد من المشروعات والفرص الاستثمارية الضخمة التي ستمثل نقلة نوعية للمحافظة تضمن الاستغلال الأمثل لإمكانياتها ومواردها المتنوعة.

وشملت الزيارة تفقد عدد من المواقع والأراضي الفضاء، ومناقشة سبل الاستفادة منها، بما يحقق مصلحة أبناء المحافظة ويخدم الأهداف التنموية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك