غدا الأحد.. وزير الرياضة يجتمع باللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 4:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا الأحد.. وزير الرياضة يجتمع باللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد


نشر في: السبت 2 يناير 2016 - 3:27 م | آخر تحديث: السبت 2 يناير 2016 - 3:27 م

 

​يعقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعا غداً الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرا مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، وذلك بمقر اللجنة المنظمة بحمام السباحة بإستاد القاهرة.

 يقوم الوزير خلال الاجتماع باستعراض الاستعدادات الخاصة بالبطولة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 الي 30 يناير الجاري ، في مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة. وتعتبر هذه البطولة من الأحداث الرياضية الهامة خلال هذه الفترة خاصة وأنها تقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وان نجاحها سوف يعطي دفعة قوية لكرة اليد خاصة والرياضة عامة وتاتي اهمية هذه البطولة من الناحية الفنية، كونها مؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، إضافة إلى بطولة كأس العالم بفرنسا 2017، كما أن الدولة تطمح للفوز باللقب الخامس في تاريخ مصر وأشار الوزير، أن التنسيق بين جميع الوزارات يتم على أعلى مستوى من أجل أن تظهر البطولة بشكل يظهر قدرة مصر علي تنظيم البطولات ويتابع عبد العزيز،خطوة بخطوة جميع التجهيزات الخاصة بمجمع الصالات المغطاه باستاد القاهرة حتي تصبح جاهزة قبل 8 يناير الجاري لاستضافة البطولة الدولية التي تشارك فيها منتخبات "البحرين – عمان – كوريا الجنوبية" استعدادًا لأمم أفريقيا.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت في الاجتماع السابق عن أسعار تذاكر المبارايات، المقرر أقامتها خلال الفترة من 21 وحتى 30 يناير الجاري بالقاهرة.

وجاءت أسعار تذاكر البطولة كالتالي، 15، 25، 35، 50، 75، 100 جنيه. ومن المقرر أن تقام البطولة بمشاركة 12 منتخبا، على أن يتأهل بطلها مباشرة للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك