بالصور.. توافد المواطنين بطور سيناء على سيارة «محاربة الغلاء» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. توافد المواطنين بطور سيناء على سيارة «محاربة الغلاء»

توافد المواطنين بطور سيناء على سيارة محاربة الغلاء
توافد المواطنين بطور سيناء على سيارة محاربة الغلاء
جنوب سيناء: رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 12:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 12:52 م

توافد المواطنين بمدينة طور سيناء على سيارة محاربة الغلاء؛ نظرا لانخفاض أسعار جميع السلع الغذائية التى تتوافر فيها.

وقال محمد مختار، أحد مواطنى طور سيناء، إن "هذه السيارات تحتوى على كافة السلع الغذائية، وأسعارها منخفضة جدا بالمقارنة بالمحلات والسوبر ماركت"، وطالب المسئولين بضرورة السعى لتوافر كافة السلع مع تواجدها باستمرار فى الشارع مع زيادة عدد السيارات.

وأكدت فاطمة محمود، أن "السلع التى توجد بسيارات محاربة الغلاء توفر ما يقرب من نصف تمن السلع الغذائية التى تباع فى السوبر ماركت"، مشيرة إلى أن هذه السيارات تحتوى على كافة السلع الغذائية، وأن الإقبال عليها شديد؛ لذلك تباع معظم السلع، مطالبة بتجول هذه السيارات داخل الأحياء السكنية، ولا يقتصر وجودها بشارع المنشية وحى الزهور فقط.

وطالب أحمد عبدالحكيم، أن "يتم توفير اللحوم المجمدة والطازجة بهذه السيارات عن طريق إمدادها بمبردات، وقال: «حتى نُرحم نهائيًا من جشع وطمع الجزارين وأصحاب السوبر ماركت».

على جانب آخر، أكد كمال إبراهيم بائع بسيارة محاربة الغلاء، على توافر جميع السلع الغذائية بها، ولكن الإقبال من المواطنين على شراء السلع كبير والجميع يشترى بكميات كبيرة، ما يؤدى أحيانا إلى نقص بعض السلع أو عدم توافرها، ولكننا نسعى لتوفير هذه السلع على وجه السرعة.

وعن العائد المادى، أكد كمال، أن العائد المادى مجزٍ جدًا، خاصة وأننا نبيع بكميات كبيرة، وقال: "البركة فى القليل.. نكسب قليل ولكن نبيع كثير، وبالتالى الفائدة أكبر لنا وللمواطنين".

بدوره، أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في تصريحات خاصة، أنه "يسعى إلى زيادة عدد سيارات محاربة الغلاء مع توافرها فى كافة مدن المحافظة من أجل تزويد المواطن بالسلع الضرورية بأسعار رمزية".

وأضاف المحافظ، أنه "يتم الآن توفير اللحوم بأسعار مخفضة بمنافذ البيع التابعة لمديرية الزراعة، وأيضا منافذ البيع التابعة لمديرية التموين؛ حيث يصل سعر كيلو اللحم إلى 55 جنيهًا فقط".

مشيرا إلى تواجد اللحوم الطازجة والمجمدة، بالإضافة إلى تواجد لحوم الطيور بكافة أنواعها لدى هذه المنافذ، ويتم متابعتها باستمرار للتأكد من مدى صلاحيتها.

 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك