تعليم الوادى الجديد ينفذ معسكرات طلابية لنظافة وتجميل مدينة الخارجة - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم الوادى الجديد ينفذ معسكرات طلابية لنظافة وتجميل مدينة الخارجة

الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد
الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد
كتب - عمرو بحر
نشر في: السبت 2 فبراير 2019 - 3:46 م | آخر تحديث: السبت 2 فبراير 2019 - 3:46 م

نفذت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد اليوم السبت حملة نظافة موسعة شارك فيها العشرات من طلاب وطالبات المدارس الثانوية بإدارة الخارجة التعليمية حيث تمت اعمال النظافة من ميدان الساحة الشعبية بالخارجة وحتى أول حى طريق الداخلة .
وقال الدكتور ابراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد ، ان الحملة شارك فيها العديد من الطلاب والطالبات وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة ومديرية الشباب والرياضة، في اطار المشاركة المجتمعية الفعالة والمساهمة في خدمة المجتمع .
وفي سياق متصل اكد التداوي ان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد قدم الدعم اللازم للمبادرة التي قام بها معلمات وطالبات المدرسة الثانوية الفنية للبنات لتجميل سور مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات، حيث قاموا بتنفيذ جداريات فنية فرعونية بطول سور المدرسة.
وأشار أن مبادرة تجميل الاسوار والحوائط المدرسية انطلقت من مسجد المديرية وسيتم تعميمها بجميع مدارس المحافظة للإستفادة من قدرات ومواهب الطالبات الفنية في إضافة لسمة جمالية علاوة على تدريبهن عمليا ًعلى المقررات التعليمية التي تم تدريسها بالفصول الدراسية وبالأخص لطلاب قسم الزخرفة بالمدارس الفنية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك