رومانو: ليفربول يتجاهل مصير ماني وفيرمينو بسبب ملف التجديد لصلاح - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رومانو: ليفربول يتجاهل مصير ماني وفيرمينو بسبب ملف التجديد لصلاح

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 2 مارس 2022 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 مارس 2022 - 11:16 ص

كشف فابريزيو رومانو، صحفي «سكاي سبورتس» والخبير بسوق الانتقالات، آخر تطورات تجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول.

ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023 ولم يتوصل الطرفان حتى وقتنا الحالي لاتفاق حول تجديد التعاقد وسط رغبة صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني، وهو ماتراه إدارة الريدز صعبًا للغاية في ظل سياسية سقف الأجور التي وضعتها لتجديد عقود لاعبيها.

وتحدث رومانو عن مسألة تجديد عقد صلاح في مقاله بشبكة «Anfield Watch» قائلًا:" بينما لا تزال المفاوضات مع محمد صلاح ووكيله جارية مع ليفربول الذي لديه رغبة ملحة في التوصل لاتفاق نهائي بشأن تجديد التعاقد، لم تبدأ بعد مفاوضات ملموسة من جانب الريدز مع ساديو ماني من أجل تجديد تعاقده".

وأضاف:" لم يتبقى لماني سوى عام واحد للحديث حول تجديد تعاقده مع نهاية الموسم، وسيتعين على ليفربول تقييم الميزانية على العقود الخاصة بتجديد عقده هو ومحمد صلاح بعناية، وعدم نسيان روبرتو فيرمينو أيضًا".

وأكد:" الأولوية داخل ليفربول هى حل موقف تجديد تعاقد محمد صلاح في أسرع وقت ممكن، لكن ماني وفيرمينو ينتظران المقترحات النهائية من إدارة الريدز".

وأشار:" رأي يورجن كلوب واضح تمامًا في مسألة تجديد عقد محمد صلاح، الذي قال عنه المدير الفني الألماني أنه لاعب عالمي ويجب على ليفربول أن يحاول بكل الطرق الاحتفاظ به من أجل مستقبل النادي".

وأتم:" لا يشارك كلوب بأي حال من الأحوال في التفاوض على عقود وأجور اللاعبين، يراقب الموقف بأقصى درجات الاحترام، لكن رأيه دائمًا مهم، ولا شك أن صلاح يظل لاعبًا حاسمًا في خطط وإستراتيجيات المدير الفني الألماني ومجلس إدارة ليفربول..السؤال لا يزال اقتصاديًا بحتًا".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريمييرليج في الموسم الحالي 2021/2022 برصيد 19 هدفًا، ليؤكد بقوة عزمه حسم لقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي لصالحه هذا العام بعد خسارته في الموسمين الماضيين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك