ضبط 225 كيلو لحوم ودهون حيوانية غير صالحة بأسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 225 كيلو لحوم ودهون حيوانية غير صالحة بأسيوط


نشر في: السبت 2 أبريل 2022 - 5:13 م | آخر تحديث: السبت 2 أبريل 2022 - 5:13 م


أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق ومنافذ البيع للاطمئنان على توافر السلع الأساسية بأسعار مناسبة وإحكام الرقابة على الأسواق، ورصد أي مخالفات وخاصة خلال شهر رمضان الكريم وتزايد الإقبال على الأسواق والمحال التجارية.

ولفت إلى أنه كلف رؤساء المراكز والأحياء بشن حملات بصورة مفاجئة لضبط الأسواق وأية تلاعب في الأسعار أو محاولة للاحتكار والتأكد من صلاحية المعروضات حفاظاً على الصحة والسلامة العامة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين الذين يتلاعبون بأرواح المواطنين.

وأشار إلى أن أجهزة الرقابة التموينية بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة التنفيذية تمكنت من ضبط حوالي 225 كجم لحوم ودهون حيوانية غير صالحة للاستخدام خلال حملة تموينية بمركز ومدينة القوصية.

من جانبها أوضحت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم شن حملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية تموين أسيوط و إدارة تموين القوصية برئاسة عصمت شاهين وكيل مديرية التموين، وتم المرور على المحلات والأسواق للتأكد من توافر جميع السلع التموينية وسلامة المعروضات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 160 كيلو لحوم مفرومة و65 كيلو دهون حيوانية غير صالحة للاستخدام الأدمي، وتم تحرير 27 محضر خلال الحملة وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك