محافظ بورسعيد يزور دور المسنين لتهنئتهم بعيد الفطر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يزور دور المسنين لتهنئتهم بعيد الفطر

محسن عشري
نشر في: الإثنين 2 مايو 2022 - 11:07 ص | آخر تحديث: الإثنين 2 مايو 2022 - 11:07 ص

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، دور المسنين؛ لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يرافقه عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، واللواء يوسف الشاهد المستشار الفنى للمحافظة.

قدم المحافظ التهنئة للنزلاء من المسنين، واطمأن على راحتهم، معربًا عن سعادته لمشاركتهم فرحتهم بالعيد، لافتاً إلى أننا "جميعا علينا مسؤولية كبيرة في إسعادهم وإدخال البهجة إلى قلوبهم".

وأشاد المحافظ بالمستوى المتميز للدور والخدمات المقدمة بها، مقدمًا الشكر لجميع القائمين عليها، وأكد أن المحافظة على أتم استعداد لتلبية كل احتياجات الدور وتقديم سبل الدعم والرعاية لنزلائها لتوفير حياة كريمة لهم.

وطالب المحافظ، مسؤولي الدور، بالاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء وظهور مكان إقامتهم في أبهى صورة طوال الوقت، وتلبية كل مطالبهم.

وقدم المحافظ خالص التهنئة إلى الشعب المصري والأمة الإسلامية بصفة عامة، وأبناء بورسعيد بصفة خاصة؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعيد هذه الأيام على الأمة الإسلامية ومصر بالأمن والأمان والخير والاستقرار، ويحفظها دائماً وأبداً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك