سكرتير عام مساعد شمال سيناء: تشكيل لجنة لحصر وتسجيل بيانات أصول الدولة بنطاق المحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام مساعد شمال سيناء: تشكيل لجنة لحصر وتسجيل بيانات أصول الدولة بنطاق المحافظة

مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 6:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 6:45 م

عقد عبد العال البدري سكرتير عام مساعد محافظة شمال سيناء، اجتماعا موسعا اليوم الثلاثاء، في قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، مع لجنة التسجيل بالمنظومة الرقمية لحكومة أصول وأملاك الدولة بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبحضور المهندس محمد أشرف عبد الفتاح ممثلًا عن وزارة الاتصالات وأعضاء اللجنة المشكلة.

وأكد السكرتير المساعد لمحافظة شمال سيناء، أنه صدر قرار محافظ شمال سيناء رقم 265 لسنة 2024؛ بتشكيل لجنة حصر وتسجيل بيانات أصول الدولة بنطاق المحافظة بالمنظومة الإلكترونية؛ مشيرا إلى أن الهدف من تشكيل اللجنة يتضمن تجميع ومراجعة بيانات ومستندات أصول الدولة التي تم حصرها بمجالس المدن التابعة، وتسجيلها من قبل مسجلي البيانات على المنظومة، فضلًا عن مراجعتها من مديري الإدارات المعنية بمراجعة البيانات، واعتمادها كلا في نطاق مسؤليته.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم كل أوجه الدعم الفني لفريق العمل، حيث سيتم تدريب فريق عمل اللجنة المشكلة على آلية تسجيل البيانات، والتعامل مع المنظومة لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الثلاثاء، وحتى يوم الخميس المقبل.

وأضاف أن رؤساء مراكز المدن بالمحافظة شكلوا مجموعات عمل لإعداد، وتجهيز ومد فريق العمل باللجنة المشكلة بالمحافظة بكل البيانات المطلوبة أولاً بأول مرفقة بالمستندات المطلوبة، وإحداثيات موقعة على خرائط "GIS"، مع تخصيص مسئول للتواصل مع المحافظة.

ولفت إلى أنه تم انتقاء أعضاء اللجنة المشكلة من كفاءات العاملين بالمحافظة، ومجالس المدن التابعة، كما تم تخصيص مكان مناسب بمركز المعلومات، إذ تم تجهيزه بأحدث أجهزة الحاسب الآلي، والمعدات المطلوبة حتى يتمكن فريق العمل من أداء مهامه على أكمل وجه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك