محافظ القليوبية يقدم دعما استثنائيا لأسرة بتوفير سيارة طعام متنقلة ومواد غذائية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يقدم دعما استثنائيا لأسرة بتوفير سيارة طعام متنقلة ومواد غذائية


نشر في: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 12:39 م | آخر تحديث: الجمعة 2 أغسطس 2024 - 12:39 م

استجاب المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لطلب سيدة تعول أسرة خلال لقاء المواطنين الذي عقد يوم الثلاثاء 30 يوليو 2023 بمدينة الخانكة، بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء السكرتير العام، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتقدمت السيدة بطلب للحصول على سيارة طعام متنقلة، وسرعان ما استجاب المحافظ لطلبها، موجهًا فوزي إمام، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بسرعة توفير الدعم المالي والمواد الغذائية ودراسة حالتها.

بعد البحث، تبين أن السيدة لا تعمل وتتعول أسرة مكونة من 3 بنات وزوجها كفيف ويعاني من قلة الدخل. وبناءً على ذلك، تم توفير بضاعة لبدء مشروع منحة غير مستردة، بالإضافة إلى مبلغ مالي لدعم الأسرة، وذلك بالتعاون مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل بالخصوص ومديرية التضامن الاجتماعي.

وتم تسليم مستلزمات المشروع للأسرة، وأعربت عن شكرها للقيادات التنفيذية على دعمهم المتواصل.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء هو الثاني بعد اللقاء الأول الذي عُقد بمدينة بنها، حيث أكد المحافظ على أن مكتبه مفتوح دائمًا أمام الجميع. وأوضح أن اللقاء المباشر مع المواطنين يعزز التواصل ويتيح متابعة طلباتهم بشكل سريع، في إطار توجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء لضمان تحقيق مطالب المواطنين بما يتماشى مع الشرعية والقانون، ويسهم في تعزيز الولاء والانتماء للوطن وحل المشكلات بعيدًا عن الروتين والبيروقراطية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك