مبابي عن أول أهدافه في الليجا: أسيست فالفيردي لا يوصف - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبابي عن أول أهدافه في الليجا: أسيست فالفيردي لا يوصف

الشروق
نشر في: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 4:59 م | آخر تحديث: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 4:59 م

أعرب كيليان مبابي، نجم ريال مدريد عن سعادته الكبيرة بتسجيله أول الأهداف مع الملكي في الدوري الإسباني الممتاز، وعلى ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك خلال مشاركته في مباراة ريال بيتيس.

وقال كيليان مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "أعيش لحظة رائعة.. كنت أتمنى التسجيل في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم".

وأضاف الجناح الفرنسي: "الأهم كان الفوز، بعد التعادل أمام لاس بالماس كان من المهم أن نفوز، حيث كانت مواجهة صعبة لكننا ريال مدريد".

وتابع: "في الهدف الأول، قدم فيديريكو فالفيردي تمريرة لا أعرف حتى كيف أصفها.. كنت هناك، وشعرت أن الكرة ستصل لي وسجلت الهدف".

وأكمل: "كنا بحاجة للفوز على فرق كبيرة من أجل الثقة، لكن لا ننسى أننا في بداية الموسم، ونحتاج للثقة، وأن نبقى معًا ونفوز، لأن الفرق الأخرى تفوز أيضًا".

وواصل: "أشعر أنني بحالة جيدة، منذ أن وصلت وأنا أقول ذلك، أنا سعيد، والناس يعطونني الكثير من الحب، حتى عندما لم أسجل. 3 مباريات لشخص آخر قد تكون قليلة لكن بالنسبة لي هي كثيرة".

وأتم كيليان مبابي تصريحاته قائلًا: "الحفاوة الجماهيرية بي؟ إنه حلم أن أكون هنا.. آمل أن أسجل المزيد وأحصل على المزيد من التصفيق".

وتغلب ريال مدريد على ضيفه ريال بيتيس بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك