ناهد رشدي.. صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية لم ترتد الفستان الأبيض في حياتها - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناهد رشدي.. صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية لم ترتد الفستان الأبيض في حياتها


نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 1:01 م | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 1:26 ص

رحلت اليوم، الفنانة ناهد رشدي عن عمر ناهز 68 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وقد توفيت في يوم ميلادها، مما زاد من ألم فقدانها لأصدقائها ومحبيها، حيث فوجئ أصدقاؤها المقربون بخبر وفاتها، بينما كانوا بصدد كتابة تهنئتها بعيد ميلادها، وعبرت الفنانة وفاء صادق عن حزنها العميق عبر حسابها على فيسبوك، حيث كتبت: "كنت لسه بكتبلها كل سنة وأنتِ طيبة.. النهاردة عيد ميلادها.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

وتعتبر ناهد رشدي صاحبة أشهر فرح في الدراما التليفزيونية، وهو فرح "سنية ونبيل" ضمن أحداث مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي". ورغم ذلك، فقد كانت لها قصة إنسانية مؤثرة، حيث كشفت في لقاء تليفزيوني ببرنامج "الستات" أنها لم ترتدِ فستان الزفاف في حياتها الخاصة، بل تزوجت بدون فستان زفاف. لذا، قامت بتعليق صورة من مشهد زفافها الشهير على جدران شقتها، ليس فقط احتفالًا بنجاح العمل، ولكن لأن الفستان الأبيض كان حلمًا يراودها لسنوات.

الفنانة ناهد رشدي هي عمة الفنانة داليا مصطفى، وعُرفت بهدوئها وابتسامتها اللطيفة. استمر مشوارها الفني نحو 42 عامًا، حيث تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وشاركت في قرابة 170 عملاً، أغلبها في الدراما التليفزيونية.

وقد حرص عدد كبير من الفنانين على تعزيتها، بينهم شيريهان، كندة علوش، ياسمين صبري، حمزة العيلي، وصبري فواز، وغيرهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك