تعليم البحيرة: تنفيذ مبادرة بداية بتميز كبير بالإدارات التعليمية - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم البحيرة: تنفيذ مبادرة بداية بتميز كبير بالإدارات التعليمية

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 2:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 2:55 م

قال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، إن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، يتم تنفيذها بشكل فعال من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة والورش المتنوعة التي تستهدف تنمية مهارات وقدرات الطلاب، وتساهم في بناء شخصيتهم المتكاملة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية وتأهيلهم ليكونوا أفرادا فاعلين في المجتمع.

وأشار إلى أن المبادرة الرئاسية تحت شعار بداية جديدة لبناء الإنسان، يتم تنفيذها بالإدرات التعليمية والمدارس،وذلك من خلال العديد من الفعاليات بداية من طابور الصباح والإذاعة المدرسية لتنمية روح الولاء والانتماء وغرس القيم وصقل شخصية الطالب وخلق جيل جديد مشبع بالهوية المصرية.

وفي هذا الصدد نظمت وحدة التواصل ودعم المعلمين بالمديرية المركزية لقاءات توعوية بكل دواوين الإدارات التعليمية بعنوان المعلم بين الحقوق والواجبات، لتوعية المعلمين بحقوقهم المالية والإدارية والقانونية والنقابية، وتمت الفاعليات بالتعاون مع التوجيه المالي والإداري والشؤن القانونية وأعضاء اللجان النقابية.

وشدد على أهمية تفعيل المبادرة ودعم المعلمين وتقديم برامج تعليمية متميزة تساهم في بناء شخصية الطالب المتكاملة، وتنمية مهاراته وقدراته الإبداعية، وتأهيله ليكون فردًا فعالًا في المجتمع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك