عمل جديد يجمعهما بعد 19 عاما.. غادة عادل في المداح 5 مع حمادة هلال - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 1:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمل جديد يجمعهما بعد 19 عاما.. غادة عادل في المداح 5 مع حمادة هلال

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 10:51 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 10:51 ص

تصدر اسم النجمة غادة عادل عناوين المنصات الفنية بعد الإعلان عن مشاركتها في مسلسل المداح الجزء الخامس، حيث تستمر السلسلة التي يقود بطولتها حمادة هلال، وحققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري، ضمن موسم دراما شهر رمضان، ونافس أعمال متنوعة على مدار أعوام متتالية.

غادة عادل وحمادة هلال بعد 19 عاماً

في موسم صيف عام 2005، عُرض فيلم "عيال حبيبة" بطولة مجموعة من النوم الشباب حينها، من بينهم: حمادة هلال وغادة عادل ومحمد نجاتي ورامز جلال ومحمد لطفي، بمشاركة الفنان الراحل حسن حسني، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج مجدي الهواري.

كانت أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية عيد سعيد رمضان (حمادة هلال) والذي يعيش حياة منغلقة بسبب والده المتشدد، مما يجعله شخصية ضعيفة وخجولة، ولكن أصدقاءه يحاولون مساعدته، ثم تحدث صدفة تجمعه بصحفية مغامرة وناجحة (غادة عادل) تغير حياته تماماً، وتجعله يخوض صراع مع أطراف لا يعلمهم بسبب عمل حبيبته.

لم يتعاون الفنانان مرة أخرى بعد هذا الفيلم، على الرغم أنه حقق نجاحاً ملحوظاً في شباك التذاكر، ونافس ضمن موسم تواجد فيه أحمد السقا بفيلم حرب أطاليا، ومصطفى قمر بـ حريم كريم، وفي نفس المومسم ظهرت غادة كبطلة مع أحمد رزق في حمادة يلعب.

كاست المداح المتغير دائماً

منذ أن بدأت سلسلة مسلسل المداح على شاشة قناة إم بي سي، وكل عام تقريباً يحدث تغيرات في أبطال والشخصيات الرئيسية للعمل، وكانت البداية مع نسرين طافش، التي اعتذرت عن الجزء الثاني وجاءت بديلة عنها في شخصية رحاب الممثلة هبة مجدي.

وانضم للجزء الثاني أحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، ثم ظهر نجوم جدد في الجزء الثالث وهم لوسي ويسرا اللوزي ومحمد رياض، وتغير هؤلاء النجوم مع الجزء الرابع، وكان فتحي عبد الوهاب ودياب هم أبطال الجزء الرابع مع هلال، بالإضافة إلى مي سليم، وحاليا أصبحت غادة عادل نجمة الجزء الجديد المنتظر في رمضان 2025.

آخر أعمال غادة عادل

ظهرت غادة عادل في عام 2024 في ثلاث أعمال مختلفة، حيث نافست في موسم دراما رمضان بالمسلسل الاجتماعي الكوميدي لانش بوكس، ولكنه لم يلقى نجاحاً وسط كثير من الأعمال الكوميدية الأخرى، كما دخل فيلم أهل الكهف –من بطولتها بالاشتراك مع مجموعة من النجوم من بينهم خالد النبوي ومحمد ممدوح- المنافسة في عيد الأضحى، ولم يحقق نجاحاً في شباك التذاكر بل تزيل قائمة الإيرادات.

لكن يعتبر مسلسل حالة خاصة من الأعمال التي أنصفت غادة هذا العام، من خلال الرواج والانتشار الذي حققه على منصات التواصل الاجتماعي، وهو مسلسل قصير من بطولة طه دسوقي وعرض على منصة ووتش إت المصرية، ولعبت فيه شخصية محامية ناجحة ومهمة تربطها حالة تعاطف مع متدرب حديث لديها في المكتاب لأنه لديه ظروف خاصة تشبه ابنها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك