بالفيديو.. «غرفة السياحة» بجنوب سيناء: الحجوزات لم تتأثر بحادث الطائرة المنكوبة - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «غرفة السياحة» بجنوب سيناء: الحجوزات لم تتأثر بحادث الطائرة المنكوبة

أرشيفية
أرشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 5:15 م | آخر تحديث: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 5:15 م

قال جيفارا الجافي، رئيس غرفة السياحة بمحافظة جنوب سيناء، إن عدد السائحين الروس المتواجدين في مدينة شرم الشيخ حاليًا يبلغ 40 ألف سائح.

وأضاف «الجافي»، ببرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على «أون تي في لايف»، الاثنين، أن بدء موسم الشتاء في أغلب دول العالم الغربي، يجعل السائحين في هذه الدول يزورون مصر، خاصة وأن حالة الطقس بها تكون دافئة، مؤكدًا أن حجوزات السائحين القادمين لمصر لم تتأثر بالحادث حتى الآن؛ لأن المواطن الروسي يثق في لجان التحقيقات، كما يرى أن حوادث الطائرات تحدث في العالم كله، ولاتزال هي أكثر وسائل المواصلات أمانًا.

وتابع: «نقوم بحملات لمقاومة تداعيات هذا الحدث المأسواي، من خلال رفع القوة التسويقية للأماكن السياحية»، مناشدا وزارة السياحة، مساعدتنا في تنشيط السياحة ومقاومة من يعملون على تشويه صورة مصر على مستوى العالم.

يذكر أن طائرة روسية من طراز «إيرباص 320»، قد سقطت صباح السبت الماضي، وسط سيناء، وعلى متنها 217 راكبًا، بالاضافة إلى طاقمها المكون من 7 أفراد.

وكان مصدر قضائي، قال، في تصريحات صحفية، الأحد، إن اللجنة الفنية المشكلة من المختصين بوزارة الطيران المدني وممثلين لدولة روسيا وفرنسا لفحص الصندوقين الأسودين للطائرة الروسية المنكوبة، قد بدأت أعمالها في فحص الصندوقين وتفريغ محتوياتها لكشف سبب الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك