طرح فيلم Bohemian Rhapsody للمصري رامي مالك بدور العرض الأمريكية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طرح فيلم Bohemian Rhapsody للمصري رامي مالك بدور العرض الأمريكية

سامي ميشيل
نشر في: الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 9:50 م | آخر تحديث: الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 9:54 م

انطلق اليوم في دور العرض الأمريكية فيلم "Bohemian Rhapsody"، الذي يتناول السيرة الذاتية لفريدي ميركوري المغني الرئيسي في فرقة الروك البريطانية "كوين"، ويجسده الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك.

وكان الفيلم قد طرح في دور العرض البريطانية 25 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية، 14 نوفمبر الجاري.

الفيلم من إخراج براين سينجر، وسيناريو أنتوني ماكارتن، وتدور الأحداث في الفيلم حول فرقة الروك البريطانية "كوين" التي بدأ نشاطها الموسيقي عام 1971.

ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي ظهرت فيها الفرقة بشكلها الأسطوري، بالأخص في الحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة Live Aid عام 1985، والتي أكتشف فيها قائد الفرقة فريدي مركيوري،

إصابته بالإيدز وقام بجمع تبرعات كثيرة من الجمهور. ويعود اسم الفيلم إلى الأغنية التي قدمتها الفرقة عام 1975 وحصدت عدد كبير من الجوائز.

يذكر أن الفنان رامي مالك قال في أحد حواراته مع نيويورك تايمز إن تجسيد شخصية ميركورى كان مسئولية ضخمة، لكنه أيضًا كان متشوقًا لها، وبذل مجهوداً كبيراً لكىي يتحول إلى نجم الروك والتأثر بأدق تفاصيله وحركاته، فبالإضافة لتدريبه على حركات الرقص الشهيرة للمغنى البريطانى مع مصمم رقصات، حرص الممثل الشاب على الاستعانة بمدرب حركات، لكى يتمكن من تأدية أصغر التفاصيل والحركات البدنية التى تميز بها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك