المنتخب يكتفي بودية بلجيكا في نوفمبر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب يكتفي بودية بلجيكا في نوفمبر

الشروق
نشر في: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 2:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 2:46 م

رفض روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الاقتراحات التي عرضها عليه مجلس إدارة اتحاد الكرة بمواجهة منتخبي الأردن أو ليبيا وديًا يوم 13 أو 14 نوفمبر الجاري في ملعبيهما، وذلك لرفض المنتخبين خوض اللقاء في دولة الكويت، التي يقيم فيها المنتخب الوطني معظم فترات معسكره المقبل.

وأشار مصدر مسئول باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ الشروق إلى أن فيتوريا استقر على الاكتفاء بخوض مباراة ودية واحدة ستكون أمام بلجيكا، في ظل صعوبة الاتفاق مع الاتحادين الأردني أو الليبي على خوض اللقاء في الكويت، بجانب اعتذار الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن مواجهة الفراعنة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني ينوي السفر إلى الكويت مع بداية فترة التوقف، لخوض المباراة الودية الأولى يوم 13 نوفمبر باللاعبين المحليين، إلا أنه في ظل تعثر الحصول على منافس في تلك المباراة، فقد استقر فيتوريا على إقامة النصف الأول من المعسكر في القاهرة، قبل السفر يوم 12 نوفمبر إلى الكويت، لمواجهة رفاق كيفين دي بروين.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر المنتخب لفترة التوقف الدولي في نوفمبر على فترتين.

وستنطلق الفترة الأولى من المعسكر يوم 7 نوفمبر الجاري، على أن تنتهي يوم 11 من الشهر نفسه، وذلك بمشاركة اللاعبين المحليين، مع استبعاد لاعبي الأندية المرتبطة بالمشاركات الإفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات، وهم لاعبي فريقي فيوتشر وبيراميدز.

وستنطلق الفترة الثانية لمعسكر منتخب مصر يوم 13 نوفمبر وتنتهي يوم 18، وذلك بمشاركة اللاعبين المنضمين للقائمة النهائية من اختيارات روي فيتوريا، سواء من جميع اللاعبين المحليين أو الدوليين، على أن تخوض تلك القائمة من اللاعبين ودية بلجيكا، المُقرر إقامتها يوم 18 نوفمبر في دولة الكويت.

ومن المنتظر أن يعلن روي فيتوريا عن قائمة المنتخب الأولية لمعسكر شهر نوفمبر خلال الساعات القليلة القادمة، إذ أوضح ماجد غرابة، المدير الإداري للفراعنة أن المدرب البرتغالي سيعلن عن القائمة المبدئية عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك