مقتل ضابط إسرائيلي كبير في المعارك الدائرة بشمال قطاع غزة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل ضابط إسرائيلي كبير في المعارك الدائرة بشمال قطاع غزة

وكالات
نشر في: الخميس 2 نوفمبر 2023 - 12:37 م | آخر تحديث: الخميس 2 نوفمبر 2023 - 12:37 م

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الخميس، بمقتل ضابط برتبة مقدم يشغل منصب قائد الكتيبة 53 في اللواء 188، خلال المعارك الدائرة بشمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، إن عدد القتلى بين الجنود ارتفع إلى 332، منذ انطلاق عملية «طوفان الأقصى»، يوم 7 أكتوبر الماضي.

وأضاف في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، أن «القوات تخوض معارك ضارية في قطاع غزة»، مشيرًا إلى أن «القتال مع المقاومة أمس استمر عدة ساعات».

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة «حماس»، تدمير آليتين عسكريتين شرق حي الزيتون بقذيفة الياسين 105 وعبوة العمل الفدائي.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية بتطبيق «تليجرام»، اليوم الخميس: «كتائب القسام تدمر آليتين صهيونيتين شرق حي الزيتون بقذيفة (الياسين 105) وعبوة العمل الفدائي».

وفجر الخميس، أفادت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة «حماس»، عن استهداف دبابة وجرافة إسرائيليتين في محور شمال غربي غزة بقذيفتي «الياسين 105».

ولاحقا، قالت إنها استهدفت جرافة إسرائيلية أخرى في محور شمال غربي غزة بقذيفة «الياسين 105»، موضحة أنها استهدفت عند الساعة 06:30 من صباح اليوم الخميس، آليتين إسرائيليتين في محور شمال غربي غزة بقذيفتي «الياسين 105».

كما استهدف مقاتلو القسام دبابة إسرائيلية حولها عدد من الجنود في منطقة جحر الديك بقذيفة «الياسين 10»، وقالت القسام إنها استهدفت مجموعة من الجنود الإسرائيليين في جحر الديك بقذيفةRPG مضادة للأفراد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك