«تبارك» تطلق المرحلة الأولى من مشروع «كابيتال إيست» - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تبارك» تطلق المرحلة الأولى من مشروع «كابيتال إيست»

علي الشرباني
علي الشرباني

نشر في: الأحد 3 يناير 2016 - 9:54 ص | آخر تحديث: الأحد 3 يناير 2016 - 9:54 ص

قامت شركة تبارك القابضة بافتتاح المرحلة الاولى لمشروع كابيتال إيست باجمالى استثمارات 600 مليون جنيه، تبعا لتصريحات على الشربانى رئيس مجلس ادار الشركة.
اضاف ان المشروع يتكون من 1700 وحدة سكنية متنوعة كاملة التشطيب بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية المتكاملة التى تحاكى كل أفراد الأسرة ومن المقرر تسليم المشروع كاملا فى خلال 3 سنوات، كما أن الشركة تسعى نظام التمويل العقارى فى بيع وحدات المشروع بناء على طلب كثيرا من العملاء.
على جانب آخر، قال الشربانى ان جمعية مستثمرى رأس سدر، التى يرأس مجلس اداراتها، تعتزم التقدم بملف يضم جميع مشاكل الشركات العاملة فى رأس سدر وذلك لعرضه على ادارة دعم المستثمرين بهيئة الراقبة الادارية وذلك لتشكيل لجنة من كافه جهات الاختصاص المعنية والاجتماع بها وعرض المشكلات وحلها حلا قطعيا وإصدار التوجيهات من خلال اجتماع رسمى يتم الالتزام به بما يضمن سرعه حل المشكلة و سرعة تنفيذ الحل الذى تم التوصل اليه.
كما تسعى الجمعية للتقدم بمذكرة إلى وزير السياحة بضرورة تطبيق نمط وحدات الاقامة كنمط للتنمية فى قطاع سدر السياحى وارفاق مشروع عقد ايجار الوحدات لمراجعته واعتماده من وزارة السياحة فى حال الموافقة على المقترح وجعله نمطا للتنمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك