المقاولون العرب يقلب الطاولة على حرس الحدود بثلاثية في الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاولون العرب يقلب الطاولة على حرس الحدود بثلاثية في الدوري

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 3 يناير 2023 - 4:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يناير 2023 - 5:13 م

قلب المقاولون العرب الطاولة على حرس الحدود، ليحقق ذئاب الجبل فوزًا غاليًا على الحرس بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

افتتح جون أوكلي التسجيل مبكرًا لصالح أصحاب الأرض المقاولون العرب في الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الأول من تسديدة من على يسار منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى حرس الحدود.

وأدرك عمر بسام التعادل لصالح حرس الحدود في الدقيقة 13 من تسديدة ارتطمت بأمير عابد قبل أن تسكن الكرة الشباك.

وعزز مصطفى عبد الرؤوف زيكو تقدم الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، معلنة عن تقدم حرس الحدود أمام ذئاب الجبل بثنائية مقابل هدف مع نهاية الشوط الأول.

كثف المقاولون العرب هجومه في الشوط الثاني من أجل إدراك هدف التعادل، وبالفعل نجح في تحقيق التعادل عن طريق جوزيف أوشايا في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

ونجح ذئاب الجبل في تعزيز تقدمهم بالهدف الثالث في الدقيقة 68 عن طريق عمر فتحي من تصويبة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 85 تعرض لاعب المقاولون العرب عمر سافيولا للطرد بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية للسقوط المتعمد داخل منطقة جزاء حرس الحدود ومحاولة الحصول على ركلة جزاء.

حاول حرس الحدود إدراك التعادل لكن المقاولون العرب وحارسه حال دون تحقيق الضيوف لنقطة التعادل لتنتهي المباراة بفوز ذئاب الجبل بثلاثية مقابل هدفين.

الفوز رفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 15 في المركز التاسع، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 7 في المركز الـ17.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك