عزة مصطفى تنتقد تعامل الحكومة مع أخبار مشروع رأس الحكمة: التأخير بيخسرنا كتير - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عزة مصطفى تنتقد تعامل الحكومة مع أخبار مشروع رأس الحكمة: التأخير بيخسرنا كتير


نشر في: السبت 3 فبراير 2024 - 6:53 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2024 - 6:53 م
قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن السوق حاليا مليئة بأخبار كثيرة عن الاقتصاد والدولار، كما أن هناك أنباء عن اتفاق مع صندوق النقد الدولي على حزمة جديدة بقيمة سبعة مليار دولار.

وأضافت خلال برنامجها «صالة التحرير» على قناة «صدى البلد»، اليوم السبت، أن الحديث عن مشروع رأس الحكمة سوف يُنعش خزينة الدولة برقم دولاري ضخم إلى جانب أن الاتحاد الأوروبي قرر تخصيص دعم مالي واقتصادي إضافي لمصر، موضحة أن كل هذه الأخبار كان لها تأثير إيجابي على السوق في الـ 48 ساعة الأخيرة.

وتابعت: «رأينا تراجع في أسعار الدهب والدولار، خاصة مع قرار البنك المركزي برفع الفائدة 2%، لكن الحقيقة أنه رغم الأخبار الكثيرة فالحكومة لا تتحدث أو ترد».

واستطردت: «يبدو أن الحكومة سعيدة بحالة القلق والتوتر والارتباك اللي الناس فيها، والارتباك اللي مأثر على السوق بشكل مخيف ومرعب.. يا حكومة، حد يفهمنا ايه اللي بيحصل، حد يعبر الناس، قولوا لنا أيه اللي حصل في أرض رأس الحكمة».

وتساءلت مصطفى: «هل فيه اتفاق ولا مفيش، ولو فيه اتفاق اعلنوا، أيا كان الاتفاق شكله إيه، ولو مفيش اتفاق ليه المواقع الرسمية بتتكلم عن المشروع، مش هاقولك سوشيال بيهري، لأ دي مواقع رسمية تبع الحكومة ووكالات».

وواصلت: «اقتنعوا بقى يا حكومة أنه التأخير بيخسرنا كتير، يا حكومة بطلي تتلذذي بتعذيبنا، السوق دلوقتي مليان بأخبار كتيرة عن الاقتصاد والدولار، وهناك أخبار عن الاتفاق مع صندوق النقد على حزمة جديدة حوالي 7 مليارات دولار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك