تأجيل محاكمة «غادة ابراهيم» في قضية «إدارة شقق دعارة بالمعادي» إلى 10 مارس - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة «غادة ابراهيم» في قضية «إدارة شقق دعارة بالمعادي» إلى 10 مارس

الفنانة غادة ابراهيم
الفنانة غادة ابراهيم
كتب- محمد مجدي:
نشر في: الخميس 3 مارس 2016 - 5:10 م | آخر تحديث: الخميس 3 مارس 2016 - 5:10 م
- الفنانة تغطي وجهها لتهرب من كاميرات المصورين الصحفيين

قررت محكمة جنح دار السلام، اليوم، تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة ابراهيم في الاتهام الموجه إليها بإدارة شقق لممارسة الأعمال المنافية للآداب في المعادي، لجلسة 10 مارس الجاري، لتقديم المستندات والاطلاع.

حضرت المتهمة لمقر المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة، ووضعت غطاء على وجهها هروبا من كاميرات المصورين، ومنع القاضي الصحفيين من تغطية وقائع المحاكمة.

كان المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، أمر بإحالة غادة إبراهيم لمحاكمة عاجلة لاتهامها بإدارة شقتها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتسهيل ممارسة الرذيلة، وتبين من التحقيقات أن الفنانة تدير عددا من الشقق الأخرى نظير تقاضيها مبالغ مالية كبيرة.

أضافت التحقيقات أن المتهمة تمتلك شقة بمنطقة المعادي وقامت بتأجيرها لأحد الأشخاص لاستخدامها في ممارسة الرذيلة وكانت تستعين بإحدى الساقطات لجلب الفتيات والأثرياء العرب لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقتها، ووقت إلقاء القبض على الشخص الذي استأجر الشقة من الفنانة و4 من الأثرياء العرب و5 ساقطات اعترف أن الشقة ملك الفنانة غادة إبراهيم وأنه يديرها بمعرفتها.

وأكد في أقواله أن الفنانة تتردد على الشقة يوميا لتقاضي نصيبها عن كل فتاة تبيع نفسها للشيطان واعترف أنها تدير عددا من الشقق الاخرى بالمعادي مستغلة ساقطة تدعى فاطمة لإدارة الشقق وجلب الساقطات وتم إعداد كمين وتمكنت المباحث من ضبط المتهمة داخل شقتها وهي بجوار الشقة التي تمتلكها وتديرها لممارسة الرذيلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك