فوز سياتل وجالاكسي ومينسوتا في الجولة الأولى للدوري الأمريكي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز سياتل وجالاكسي ومينسوتا في الجولة الأولى للدوري الأمريكي

د ب أ
نشر في: الأحد 3 مارس 2019 - 10:41 ص | آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2019 - 10:41 ص

تصدر فريق سياتل ساوندرز المجموعة الغربية لدوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين بفضل فوزه الساحق على ضيفه سينسيناتي 4 /1 فجر الأحد بتوقيت جرينتش في الجولة الأولى من الموسم الجديد.

وسجل لاعب الوسط الأمريكي الدولي مايكل برادلي هدفين ليقود فريقه تورنتو لفوز ثمين 3 / 1 على مضيفه فيلادلفيا يونيون.

كما شهدت المرحلة الأولى من المسابقة ثلاثة تعادلات إيجابية حيث تعادل أورلاندو سيتي مع نيويورك سيتي 2 / 2 ودالاس مع نيو إنجلاند ريفولوشن 1 / 1 وكولومبوس كرو مع نيويورك ريد بولز بنفس النتيجة.

وفي مباريات أخرى فاز لوس أنجلوس جالاكسي على شيكاغو فاير 2 /1 و مينيسوتا يونايتد على مضيفه فانكوفر وايتكابس 3 /2 و امباكت مونتريال على مضيفه سان خوسيه إيرثكويكس 2 /1 وتعادل كولورادو رابيدز مع ضيفه بورتلاند تمبرز 3 /3 و هيوستن دينامو مع رويال سالت ليك 1 /1.

وعلى ملعب سنتوريلينك فيلد تقدم سينسيناتي بهدف في الدقيقة 13 عن طريق ليوناردو بيرتون.

ولكن سياتل ساوندرز رد بأربعة أهداف حملت توقيع كيلفين ليردام وجوردن موريس (هدفين) وراؤول رويدياز في الدقائق 27 و33 و43 و87.

وحصد سياتل أول ثلاث نقاط له ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الغربية بفارق الأهداف عن مينيسوتا يونايتد ولوس أنجليس جالاكسي.

وفاز جالاكسي على شيكاغو فاير بهدفين حملا توقيع دانيل ستيريس والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين 68 و80 مقابل هدف سجله تشارلز سابونج لشيكاغو في الدقيقة 49.

وفاز مينسوتا على فانكوفر وايتكابس بثلاثة أهداف سجلها داروين كينتيرو (ضربة جزاء) وفرانشيسكو كالفو وروماريو ابارا في الدقائق 37 و66 و70 مقابل هدفين لأصحاب الأرض تكفل بهما اريك جودوي ودونيل هنري في الدقيقتين السادسة و81.

وحصد تورنتو أول ثلاث نقاط لأي فريق في البطولة هذا الموسم.

وسجل برادلي هدفيه في الدقيقتين 45 و63 ورد فيلادلفيا يونيون بهدف سجله ماركو فابيان من ضربة جزاء في الدقيقة 73 ولكن نيك ديليون سجل الهدف الثالث لتورنتو في نهاية اللقاء.

وأفلت أورلاندو سيتي من الهزيمة على ملعبه وانتزع تعادلا ثمينا مع ضيفه نيويورك سيتي بهدفين سجلهما كريس مولر وتيشو أكينديلي في الدقيقتين 59 و75 مقابل هدفين سجلهما إيبنزر أوفوري وألكسندر رينج في الدقيقتين 13 و45.

وتعادل دالاس مع نيو إنجلاند ريفولوشن بهدف سجله الكولومبي مايكل باريوس في الدقيقة 14 مقابل هدف سجله الإسباني كارلس جيل في الدقيقة 58.

وتعادل كولومبوس كرو مع نيويورك ريد بولز بهدف سجله المدافع الأرجنتيني جاستون ساورو في الدقيقة 41 مقابل هدف سجله الروماني أندرياس إيفان في الدقيقة السادسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك