حماس: استمرار الاحتلال في استهداف قوافل المساعدات والإغاثة مستوى غير مسبوق في الإجرام والوحشية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حماس: استمرار الاحتلال في استهداف قوافل المساعدات والإغاثة مستوى غير مسبوق في الإجرام والوحشية


نشر في: الأحد 3 مارس 2024 - 2:15 م | آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2024 - 2:15 م
علقت حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، على استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي، لقوافل الإغاثة وآخرها شاحنة مساعدات لإحدى الجمعيات الخيرية الكويتية في مدينة دير البلح.

وقالت حماس، في بيان لها عبر قناتها بتطبيق "تيليجرام"، اليوم الأحد: "استهداف جيش الاحتلال النازي لقوافل الإغاثة وآخرها شاحنة مساعدات لإحدى الجمعيات الخيرية الكويتية في مدينة دير البلح، وارتقاء عدد من الشهداء وإصابة جرحى من أبناء شعبنا الفلسطيني، هو تأكيد وإصرار من الكيان المجرم على المضي قدماً في حرب الإبادة والتطهير العرقي، والتي أحد أركانها التجويع الممنهج وتعميق الكارثة الإنسانية في القطاع، وحرمان أهلنا من الحصول على أية مساعدات، في تجاهلٍ تام لكافة القوانين والضوابط الإنسانية، ولمقررات محكمة العدل الدولية التي طالبته بوقف حرب الإبادة بكل أركانها".

وأضافت أن استمرار الاحتلال في استهداف قوافل المساعدات والإغاثة تعبر عن مستوى غير مسبوق في الإجرام والوحشية في تاريخنا المعاصر.

وجددت دعوتها للمجتمع الدولي والأمم المتحدة، والدول العربية والإسلامية بشكلٍ خاص، بضرورة الخروج عن حالة الصمت غير المبرر، والتحرك على كافة الأصعدة الرسمية والشعبية، لإرغام هذا الكيان الصهيوني على وقف حربه الهمجية الهادفة لتهجير الشعب الفلسطيني وطمس قضيته.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك