حبس متهم بقتل صديقه ووضع جثته في جوال وإلقائها بالشارع في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهم بقتل صديقه ووضع جثته في جوال وإلقائها بالشارع في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 3 مايو 2023 - 2:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 مايو 2023 - 2:11 م

قررت نيابة كرموز في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس، عامل بمقهى، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صديقة ووضع جثته في جوال بلاستيكي، وإلقائها في الطريق العام للتخلص منها، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما أثناء تواجدهما بشقة "مستأجرة".

وصرحت النيابة بتسليم جثة المجني عليه لأسرته لمواراته الثرى، بعد موافاتها بتقارير: الصفة التشريحية، وتحريات المباحث، والمعمل الجنائي، وتفريغ محتوى تسجيلات المراقبة، وأقوال شهود الإثبات.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مقتولًا وملقى داخل جوال بلاستيكي في الطريق العام.

وبانتقال ضباط البحث الجنائي إلى موقع البلاغ تبين صحته، فتم نقل الجثة إلى المشرحة بسيارة إسعاف تحت تصرف النيابة العامة التي ناظرتها.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم تفريغ محتوى تسجيلات المراقبة، لتحديد خط سير المتهم، والتعرف على هوية صاحب الجثة، فتبين أنهما "عاملان" وأن وراء ارتكاب الواقعة، صديقه المقيم برفقته داخل شقة "مستأجرة".

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين للمتهم، حيث ألقى القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، حيث أفاد بأنه وحال تواجده رفقة المجني عليه داخل الشقة المستأجرة حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي، حتى سقط على الأرض مُغشيًا عليه.

وبتطوير مناقشة المتهم في التحقيقات الأولية أفاد بأنه وعقب ذلك استولى على "شاشة كمبيوتر، ولوحة المفاتيح الخاصة بها، ومبلغ مالي من حافظة نقود المجني عليه" ثم غادر الشقة.

وأضافت التحقيقات أنه وعقب ذلك عاد المتهم وقت لاحق إلى الشقة مرة أخرى، وقام بوضع الجثة داخل جوال بلاستيكي، ثم إلقائها في مكان العثور عليها بالشارع، كما أرشد عن مكان احتفاظه بالمسروقات.

تم التحفظ على المسروقات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك