فيديو.. «العيال فهمت» على مسرح ميامي بعيد الأضحى المبارك - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «العيال فهمت» على مسرح ميامي بعيد الأضحى المبارك

إيناس العيسوي:
نشر في: الإثنين 3 يونيو 2024 - 12:42 م | آخر تحديث: الإثنين 3 يونيو 2024 - 12:58 م

طرحت الصفحة الرسمية للمسرح الكوميدي بفيسبوك فيديو لأبطال مسرحية "العيال فهمت"، والتي من المقرر أن يتم افتتاحها في عيد الأضحى المبارك، على مسرح ميامي بمنطقة وسط البلد، والعرض من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي والذي يديرها الفنان ياسر الطوبجي، وهي تابعة للبيت الفني للمسرح والقائم بأعمال رئاسته المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي.

وتضمن الفيديو بروفات مكثفة لأبطال العرض على خشبة المسرح، إلى جانب إعلان من أبطال العمل عن قرب إطلاقه.

وظهر في الفيديو مخرج العمل شادي سرور وأبطاله رنا سماحة وعبد المنعم رياض وإيهاب شهاب ومحمود ورانيا النجار، والفنانين الشباب روضة وجاسي ونور وندى وسعيد ووحيد ومحمد وهشام والطفل علي.

وقال بطلا العرض رنا سماحة وعبد المنعم رياض ومخرج العمل: "انتظروني قريبًا جدًا.. على خشبة المسرح الكوميدي.. في عرض غنائي استعراضي كوميدي جديد إن شاء الله يعجبكم".

وتغيب الفنان تامر فرج عن الفيديو بعدما اعتذر على حسابه الرسمي بانستجرام عن مشاركته في بطولة مسرحية "العيال فهمت".

وقال تامر فرج: "مش عارف أجيبهالكم إزاي.. بس الأخبار صحيحة، اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسرحية العيال فهمت من إنتاج البيت الفني للمسرح، فرقة المسرح الكوميدي والتي كان من المقرر عرضها في عيد الأضحى".

وتابع: "وبعد ثلاثة أشهر من التحضير والبروفات، وذلك نظرا للمعوقات البيروقراطية والمضايقات الإدارية التي طالما تحملتها من مسرح الدولة ولم أعد باستطاعتى تحملها أكثر من ذلك، خاصة عقود العمل مع مسرح الدولة والتي تتعامل معى كشيء، وليس كإنسان، ولا يسعني في هذا الموقف إلا تقديم كل الاحترام والتحية والتكريم لزملائي من الفنانين الذين لا يزالوا يكافحون على مسارح الدولة في ظل هذه الظروف والمعوقات حبا في الفن وإعلاء لشأن المسرح المصري، أنتم أقوى وأشجع مني".

وأضاف: "أما أنا فقد طفح الكيل وخالص الشكر والتقدير للدكتور خالد جلال رئيس البيت الفني للمسرح والزميل الأستاذ ياسر الطوبجي، مدير المسرح الكوميدي اللذان لا يزالا يكافحان من أجل إصلاح تلك المنظومة".

واستكمل: "كنت أتمنى الاستمرار والمشاركة مع نجوم عرض العيال فهمت، وخاصة المخرج شادي سرور المبدع ولكن ما باليد حيلة".

العرض المسرحي "العيال فهمت" للمخرج شادي سرور، مستوحى من فيلم "صوت الموسيقى"، وهو من تأليف وأشعار طارق علي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك