تموين الإسكندرية يتابع أعمال المخابز البلدية بعد تحريك سعر الرغيف - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تموين الإسكندرية يتابع أعمال المخابز البلدية بعد تحريك سعر الرغيف

هدى الساعاتي:
نشر في: الإثنين 3 يونيو 2024 - 12:15 م | آخر تحديث: الإثنين 3 يونيو 2024 - 12:15 م

تابعت غرفة عمليات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية، لليوم الثالث على التوالي، أعمال الحملات التموينية للأجهزة الرقابية للمديرية، للوقوف على أية معوقات تحول بين إنتاج وبيع الخبز البلدي المدعم للمواطنين، وذلك تطبيقا للتوجيه الوزاري ليصبح رغيف الخبز بعشرون قرشا بدلا من خمسة قروش بدءا من أول أمس السبت.

وأكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية المهندس أحمد إبراهيم، أنه لا يرد أية مشاكل حتى الآن بعد زيادة سعر رغيف العيش.

فيما قامت إدارات الرقابة بالمديرية وإدارات المنتزة وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمي والعامرية وبرج العرب بحملات فجرية وصباحية للمرور والتفتيش على المخابز البلدية والتأكد من إنتاج رغيف الخبز المدعم بالوزن والمواصفات المقررة من قبل الوزارة كذلك حصول المواطنين على رغيف الخبز البلدي المدعم بسهولة ويسر.

وأجرى المهندس أحمد إبراهيم وكيل الوزارة جولات مرورية على المخابز المدعمة للتأكد من انتظام سير عملية الإنتاج والبيع للمواطنين والتأكد من وزن وجودة الرغيف المنتج.

وفي نهاية جولاته وجه وكيل الوزارة شكره لأصحاب المخابز على التزامهم بإنتاج رغيف خبز يليق بالمواطن السكندري كما أثنى على مجهودات رجال التموين بالأسكندرية من قيادات ومديرى إدارات ورؤساء رقابة ومفتشين على الجهد المبذول منذ فجر اليوم والممتد لنهاية عملية الإنتاج.

كما تابع مركز الاعلام والاتصال السياسي للمديرية برئاسة المهندس محمود القلش الرصد الإعلامي سواء على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا عن أية مشاكل أو صعوبات لتوجيهها إلى الحملات لحلها على الفور والرد على أية استفسارات وذلك على مدار اليوم وكذلك المتابعة مع غرفة عمليات الوزارة أولا بأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك