طلعت مصطفى تسلم شهادات التدريب العملي لطلاب الجامعات في ختام الموسم الصيفي (فيديو) - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلعت مصطفى تسلم شهادات التدريب العملي لطلاب الجامعات في ختام الموسم الصيفي (فيديو)


نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:06 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:08 م

اختتمت مجموعة طلعت مصطفى برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات، حيث تم تسليم شهادات التدريب العملي للطلاب من مختلف التخصصات. اشتمل التدريب على مجالات متعددة ضمن مشروعات المجموعة وإداراتها، منها الإدارة المالية، البنوك، الموارد البشرية، التسويق والمبيعات، الصيانة، خدمة العملاء، الهندسة، اللاندسكيب، الإدارة الفنية، تكنولوجيا المعلومات، المدن الذكية، إضافة إلى تخصصات جديدة تم إدراجها منذ العام الماضي، مثل الإشراف على تنفيذ المشروعات، التجهيزات الفندقية، أجهزة المدن، والمراكز التجارية.

وصرح الدكتور مصطفى عبد ربه، مدير عام إدارة التدريب بمجموعة طلعت مصطفى، بأن هذا العام شهد مشاركة واسعة من الطلاب من مختلف الجامعات المصرية والدولية، حيث تم تدريب نحو ألفي طالب وطالبة.

وأضاف أن الطلاب تفاعلوا بشكل كبير وقدّموا مشروعات عملية، وتم تقييم أدائهم وفق نظام "360 evaluation".

وأكد أن المجموعة تحرص على توفير فرص التدريب العملي لطلاب الجامعات خلال فصل الصيف لتأهيلهم لسوق العمل، التزامًا منها بمسؤوليتها تجاه المجتمع.

وأشار عبد ربه إلى تكريم المتفوقين من مدرسة متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، حيث تُعد مجموعة طلعت مصطفى الشريك الصناعي للمدرسة المتخصصة في التشطيبات المعمارية، الشبكات الصحية، التبريد والتكييف، وأعمال الكهرباء. وتوفر المجموعة رعاية علمية ومهارية لطلاب المدرسة، مع فرص تدريب عملي وفرص عمل للمتفوقين منهم.

وأعرب العديد من الطلاب خلال حفل تسليم الشهادات عن سعادتهم بالتدريب العملي في مجموعة طلعت مصطفى، وأكدوا اكتسابهم خبرات عملية ومهارات حياتية جديدة، تسهم في تقليل الفجوة بين دراستهم النظرية في الجامعة وسوق العمل.

 


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك