توزيع ألف حقيبة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة بداية في القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توزيع ألف حقيبة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة بداية في القاهرة

محمد عبدالناصر
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:06 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:06 م

شهد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حفل توزيع أكثر من 1000 حقيبة مدرسية تحتوي على الأدوات المكتبية لعدد من الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة، والأسر الأولى بالرعاية، وذلك بالتعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمحافظة القاهرة.

وأوضح محافظ القاهرة أن إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تستمر لمدة 100 يوم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكدًا حرص القيادة السياسية في الجمهورية الجديدة على بناء الإنسان المصري، والتنمية البشرية بهدف بناء مجتمع متقدم ومتكامل. تتضمن المبادرة تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية، وتغطي جميع محافظات الجمهورية.

وأكد محافظ القاهرة توفير كافة الإمكانيات بمحافظة القاهرة لتنفيذ المبادرة وضمان وصولها لكافة المستهدفين منها، لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030. مشيرًا إلى تكاتف الجهود بين جميع الجهات لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار المحافظ إلى أن المبادرة تركز على التعاون المشترك بين الجهات والوزارات المختلفة التي تعمل على مساعدة ودعم وبناء شخصية الإنسان المصري بمختلف مراحل عمره، لتقديم مواطن يتحلى بالعلم ومتمكن وقادر على نفع المجتمع، بما يسهم في دفع الدولة المصرية نحو خطوات متقدمة في أبعاد التنمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك