عبد ربه : لم انتقد شيكابالا.. والدليل «رقم 10» - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2024 5:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد ربه : لم انتقد شيكابالا.. والدليل «رقم 10»

محمود عيسي
نشر في: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 7:22 م | آخر تحديث: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 7:22 م

 

أكد حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي أنه لم يخطأ في حق شيكابالا، كما انتقده الكثيرون على خلفية تصريحاته التي اشار لها امس في تصريحات تليفزيونية.

وكان قائد الإسماعيلي نصح مجلش إدارة الإسماعيلي بضرورة عدم إستكمال اتمام صفقة ضم شيكابالا لصفوف الدراويش، اعتراضا على ازمته مع ناديه الزمالك بسبب تغيبه عن حضور المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام.

ودافع حسني عبد ربه خلال تصريحات ادلي بها ببرنامج " مساء الأنوار" عن رأيه في أزمة شيكابالا بقوله : " لم أخطأ في حق شيكابالا ، قلت ما اراه صحيحا لا يصح ان نضم لاعب لديه مشكلة مع ناديه الزمالك".

واعرب حسني عبد ربه عن غضبه من انتقاد الكثيرون خاصة جماهير نادي الزمالك لتصريحاته عن شيكابالا ، مؤكدا أنه لا يكره شيكابالا ، كاشفا بأنه اتفق مع ميدو على اعطاء اللاعب القميص رقم 10 ، فكيف يهاجمه ولا يرغب في قدومه إلي الإسماعيلي.

وأضاف : "  شيكابالا موهبة لا يختلف عليها احد ، نتمني جميعا عودته سريعا إلي الملاعب ، وبالطبع سيكون إضافة كبيرة للإسماعيلي".

وانهي حسني عبد ربه حديثه بتأكيده أنه سيكون من اوائل المرحبين بقدوم شيكابالا إلي الإسماعيلي ، معربا عن امله في نجاح اللاعب مع الدراويش خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك