مدير «تطوير العشوائيات»: تسكين 3 مناطق غير آمنة في 4104 وحدة سكنية ببورسعيد - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير «تطوير العشوائيات»: تسكين 3 مناطق غير آمنة في 4104 وحدة سكنية ببورسعيد

أرشيفية
أرشيفية
دينا النجار
نشر في: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 10:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 10:42 م

إعلان بورسعيد أول محافظة خالية من العشوائيات ديسمبر المقبل
قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن هناك خطة وضعتها وزارة الإسكان لحصر المناطق العشوائية وتطويرها والقضاء على المناطق الخطرة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى إعلان محافظة بورسعيد أول محافظة خالية من العشوائيات في ديسمبر المقبل.

وأوضح «صديق» في مداخلة هاتفية ببرنامج «صوت الناس»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن صندوق تطوير العشوائيات قائم بجهود 52 موظفًا بالتعاون مع جميع المحافظات والمؤسسات والوزارات المعنية، مشيدًا بتضافر جهود الدولة في القضاء على العشوائيات.

وأضاف:« تم تسكين 3 مناطق غير آمنة في 4104 وحدة سكنية، بإجمالي تكلفة 506.9 مليون جنيه، موضحًا أنه سيتم تسليم الوحدات المناطق إلى شركات إدارة؛ لضمان عدم تحويل هذه المناطق إلى عشوائيات أو أماكن خطرة كما حدث في منازل الإيواء والزلازل في السنوات الماضية».

وأعلن المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، خلال لقائه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، عن خلو محافظة بورسعيد بالكامل من العشوائيات مع نهاية هذا العام، حيث تم بالفعل تطوير وتسكين 3 مناطق غير آمنة، بها 4104 وحدات، بإجمالي تكلفة 506.9 مليون جنيه، بجانب الانتهاء من تطوير سوق عشوائية بها 126 وحدة تجارية، بإجمالي تكلفة 16.7 مليون جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك