تعليم بورسعيد ينظم مسابقة بالمدارس للاحتفال بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم بورسعيد ينظم مسابقة بالمدارس للاحتفال بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر

محسن عشري
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:35 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:48 م

عقدت الدكتورة هالة عبدالسلام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اجتماعا لاستعراض تجهيزات مسابقة لإحياء الذكرى 49 لنصر حرب أكتوبر المجيد بجميع المدارس.

وقالت وكيل الوزارة، إن المسابقة عبارة عن إذاعة بعض الأعمال الفنية عن حرب أكتوبر المجيد، على الطلاب خلال الطابور الصباحي لمدة 4 أيام اعتبارًا من يوم 2 وحتى 5 أكتوبر بواقع ساعة يوميًا، مع الابتكار في طريقة العرض وأداء الطلاب لهذه الأعمال الفنية؛ بهدف توعية الأجيال وتعريفهم بقيمة تضحيات القوات المسلحة، حتى تحقيق النصر العظيم ورفع روح الولاء والانتماء للوطن.

وأوضحت الدكتورة هالة عبد السلام، أن شروط وقواعد المسابقة معممة على جميع مدارس المحافظة، وحددتها اللجنة العليا المشكلة برئاستها، حيث تتلخص في مدة التوثيق بالفيديو المحددة في 7 دقائق منها 2 دقيقة للبروفات، و5 دقائق للعرض النهائي، وكثافة حضور الطلاب في أرض الطابور وجودة التصوير والالتزام بالكلمة الموحدة الموجهة للطلاب، وطريقة عرض الفيلم التسجيلي.

وأكدت وكيل الوزارة، خلال الاجتماعات التي استهدفت جميع مديري مدارس المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والثانوية الفنية، أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد رصد مبلغ 90 ألف جنيه مكافآت لأفضل 3 مدارس من كل مرحلة في المسابقة بواقع10 آلاف جنيه لكل مدرسة فائزة.

وفي سياق منفصل، أعلنت الدكتورة هالة عبدالسلام، عن تدشين الرابط الإلكتروني لتسجيل رغبات الطلاب في حجز مجموعات التقوية المدرسية، وفقا للائحة المالية التي اعتمدها محافظ بورسعيد والذي تم الإعلان عنه على الصفحة الرسمية للمديرية؛ وصفحات الإدارات التعليمية والمدارس وصولا إلى الطلاب وأولياء الأمور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك