السجن المؤبد و3 أعوام لمتهمين بقتل رضيع وحيازة مخدرات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المؤبد و3 أعوام لمتهمين بقتل رضيع وحيازة مخدرات في الإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 2:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 2:56 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، اليوم الثلاثاء، كل من "هـ.س.ع"، و"ك.ا.م"، بالسجن المؤبد، لاتهامهما بقتل نجل الأولي، والسجن المشدد لمدة 3 أعوام، وغرامة 10 آلاف جنيها، لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة، وألزامهما بالمصاريف الجنائية.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 680 لسنة 2024 جنايات ثانٍ المنتزه إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد ورود بلاغا بالعثور على جثة لطفل داخل كيس بلاستيكي داخل صندوق مخصص لجمع القمامة والمخلفات في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث إلى أنه وأثناء قيام عمال جمع القمامة والمخلفات من أحد الشوارع، أبصروا قدم بشرية لطفل تخرج من كيس بلاستيكي ملقاه داخل الصندوق، فقاموا بابلاغ الشرطة.

وتوصلت التحريات، وأقوال شهود الإثبات إلى أن المتهمة الأولى، ربة منزل، والمتهم الثاني، عاطل، مقيمان في محافظة الإسماعيلية، وتربطهما علاقة زواج "عرفية"، وعلى أثر حمل المتهمة الأولى من أخر مجهول، بيتوا النية، وعقدوا العزم على التخلص من الطفل فور ولادته.

وأضافت التحقيقات، أنه وعقب ذلك توجها إلى منطقة المنتزه في الإسكندرية، واستأجر شقة، وعقب إنجاب الطفل، توجه المتهم الثاني، وأحضر "سم فئران" وقامت المتهمة الثانية بفتح فم المجني عليه، ووضعته بداخله حتى أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات المعززة بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، أنه وعقب ذلك قاما المتهمين بإخفاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي، وتوجه المتهم الثاني، وقام بالقائه داخل صندوق قمامة.

وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى المتهمين وبتقنين الاجراءات ضبطهما، وبتفتيشهما تبين حيازهما لجوهر "الميثامفيتامين" المخدر بقصد التعاطي، فتم تحرر محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وباحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية أصدرت بحقهما حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: رفيق روؤف بهنام، وأنس أسامة العبد، وعمرو أمين شاكر، وسكرتير المحكمة، كيرلس الراوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك