أمام أنظار عبد المنعم.. نيس يخسر برباعية من لاتسيو في الدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمام أنظار عبد المنعم.. نيس يخسر برباعية من لاتسيو في الدوري الأوروبي

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 9:38 م | آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 9:39 م

تلقى نيس الفرنسي خسارة كبيرة أمام مستضيفه لاتسيو الإيطالي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج» في شكلها الجديد.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أجرى تعديلات على بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب جميع الفريق في مرحلة الدوري، ليتأهل أصحاب المراكز الثمان الأولى مباشرة لدور الـ16 فيما يلعب أصحاب المراكز من التاسع حتى 24 بنظام الذهاب والإياب ليتأهل 8 فرق أخرى لدور الـ16.

واكتفى محمد عبد المنعم، نجم المنتخب الوطني ومدافع نيس الفرنس بمشاهدة المباراة من مقاعد البدلاء، بعدما فضل المدرب عدم إشراكه.

تقدم لاتسيو في الدقيقة 20 عبر تصويبة قوية من بيدرو رودريجيز، ثم أضاف فالنتين كاستيلانوس الهدف الثاني في الدقيقة 35، ثم قلص نيس النتيجة في الدقيقة 41 بهدف من جيرمي بوجا.

وفي الشوط الثاني عاد فالنتين كاستيلانوس لتعزيز تقدم لاتسيو في الدقيقة 53 بالهدف الثالث، قبل أن يختتم ماتيا زاكايني رباعية لاتسيو في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده للنقطة 6، ليتصدر جدول الترتيب بعد فوزه في الجولة الأولى على دينامو كييف، فيما تجمد رصيد نيس عند نقطة وحيدة من تعادله السابق مع ريال سوسيداد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك