فيديو.. «المسماري»: بنغازي الآن آمنة من الإرهاب - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المسماري»: بنغازي الآن آمنة من الإرهاب

إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 8:35 م | آخر تحديث: الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 8:35 م

قال المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، إن الحرب ضد الإرهاب هي معركة مستمرة، ولن تتوقف إلا بدحر الإرهاب، متابعًا أن حماية المدنيين أحد أولويات أي مؤسسة العسكرية.

وأضاف «المسماري»، خلال لقائه ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، «مدينة بنغازي أصبحت آمنة بالكامل من أي جماعات إرهابية، ونحاول سد كل الثغرات خلف القوات المسلحة والقضاء على الذئاب المنفردة الهاربة».

وتابع أنه يعمل الآن على مواجهة الإرهاب الإلكتروني الذي تعتمد عليه الجماعات الإرهابية، مؤكدًا: «نحن كعسكريين جاهزون لمواجهة كل التحديات والتضحية من أجل ليبيا، وسنبذل كل الجهود الممكنة لحماية الشعب الليبي».

واستطرد: «استراتيجية الإرهاب مبنية على المال والسلاح، ونحن نعمل على مكافحة ذلك، لنتمكن من القضاء عليه داخل أراضينا، ونحن نعلم من يدعم الإرهاب في بلادنا، ونعلم ما هي الدول التي قدمت الدعم المالي والعسكري لهم، لكننا تمكنا من تدمير هذا المشروع الفاسد الذي كان يهدف إلى زعزعة مؤسستنا العسكرية».

وصرح أن هناك مشروعات ليبية تكلفتها تصل إلى 400 مليار دولار، متوقفة عن العمل، مناشدًا المجتمع الدولي أن يتعاون مع الشعب الليبي في إقامة هذه المشروعات التي هي ركيزة أساسية في إعادة إعمار بلاده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك