إصابة 11 إسرائيليا بينهم 8 جنود في إطلاق صاروخ على بيت هيلل بالجليل الأعلى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 11 إسرائيليا بينهم 8 جنود في إطلاق صاروخ على بيت هيلل بالجليل الأعلى

هديل هلال
نشر في: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 4:28 م | آخر تحديث: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 4:28 م

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بإصابة 11 إسرائيليًا، بينهم 8 جنود في إطلاق صاروخ على بيت هيلل بالجليل الأعلى.


وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إصابة 4 من جنوده بصاروخ مضاد للدبابات شمالي البلاد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية المشتركة.

وذكرت صحيفة «يسرائيل هايوم» العبرية، أن آلية عسكرية إسرائيلية تم استهدافها بصاروخ موجه على الحدود مع لبنان، مشيرة إلى إصابة 4 من الجنود، وذلك بحسب ما نشرته وكالة «سبوتنيك».

وأعلنت المقاومة الفلسطينية أنها تخوض اشتباكات في محاور عدة، وأنها وجّهت ضربات صاروخية لمناطق إسرائيلية بينها: تل أبيب وأسدود وغلاف غزة.

وقالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة «حماس»، إن عناصرها تمكنوا من تفجير فتحة أحد الأنفاق القسامية بمجموعة من جنود العدو شرق بيت لاهيا.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية بتطبيق «تليجرام»، اليوم الأحد: «تمكن مجاهدو القسام من تفجير فتحة أحد الأنفاق القسامية بمجموعة من جنود العدو شرق بيت لاهيا، بعد تفخيخها بالعبوات الصدمية والرعدية واستدراج القوة إلى عين النفق».

كما استهدف عناصر كتائب القسام، اليوم الأحد، قوة إسرائيلية خاصة متحصنة داخل مبنى في بيت حانون بقذيفة «TBG» مضادة للتحصينات.

وذكرت الكتائب في بيان عبر قناتها الرسمية بتطبيق «تليجرام»، أن عناصرها اشتبكوا مع القوة الإسرائيلية بالأسلحة الرشاشة، وأجهزوا على عدد من جنود القوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك