مواجهات نارية بالدور الثالث التمهيدي لكأس مصر - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواجهات نارية بالدور الثالث التمهيدي لكأس مصر

محمود عيسى
نشر في: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 2:28 م | آخر تحديث: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 2:28 م

أجرى اتحاد الكرة اليوم الأحد، قرعة الدور التمهيدي الثالث من كأس مصر بمشاركة 28 فريقا بحضور مندوبي الأندية المشاركة والتي يتأهل منها 14 فريقا من تلك المرحلة لدور الـ32 لمنافسة 18 فريقا من الدوري المصري الممتاز، عن مواجهات مثيرة.

وضمت قرعة الدور التمهيدي لكأس مصر 28 فريقا هى: "المصرية للاتصالات، السكة الحديد، وادي دجلة، النجوم، جمهورية شبين، طنطا، غزل المحلة، دكرنس، بتروجت، القناة، بروكسي، راية، أبو قير للأسمدة، لافينيا، بترول أسيوط، مكادي، النصر، الترسانة، إيسترن كومباني، الانتاج الحربي، المنصورة، كهرباء الإسماعيلية، بورفؤاد، دلفي، الواسطى، المنيا، ديروط، الألومنيوم".

وجاءت نتيجة القرعة كالتالي..

مكادي مع ديروط - بروكسي مع المنيا - طنطا مع النصر - دكرنس مع الألومنيوم - أبو قير للأسمدة مع كهرباء الإسماعيلية - لافيينا مع المنصورة- وي مع بورفؤاد - وادي دجلة مع الواسطى - غزل المحلة مع الترسانة - بترول أسيوط مع دلفي - بتروجت مع إيسترن كومبانيج شبين مع الإنتاج الحربي -  السكة الحديد مع القناة - النجوم مع راية.

وكان الزمالك تأهل إلى نهائي كأس مصر  نسخة 2022-2024 ليضرب موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي وذلك بعدما نجح في التأهل على حساب بيراميدز 4/3 بركلات الترجيح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك