اليوم.. إطلاق مبادرة «اطمن على نفسك» لمحاربة فيروس «سي» - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. إطلاق مبادرة «اطمن على نفسك» لمحاربة فيروس «سي»

مبادرة اطمن على نفسك
مبادرة اطمن على نفسك
الغربية - علاء شبل:
نشر في: السبت 4 فبراير 2017 - 10:36 ص | آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2017 - 10:36 ص

تطلق عدد من المؤسسات الخيرية الكبرى، اليوم السبت، مبادرة «اطمن على نفسك»؛ لمحاربة فيروس «سي»، برعاية وحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة والفنانين والرياضيين.

وأكد الدكتور محمد العقبي عضو مجلس أمناء مؤسسة «اسمعونا»، والمنسق العام لمبادرة «اطمن على نفسك»، أن المبادرة تطلقها مؤسسات (الكبد المصري، واسمعونا، ودنيا جديدة)، وبرعاية قنوات «النهار»، وشركة «ماش بريميير»، والرئيس الشرفي لها عميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن، وتستهدف القضاء على فيروس «سي»، وتنطلق من محافظة المنيا كمرحلة أولى.

وأوضح «العقبي» أن مؤتمر إعلان انطلاق المبادرة يأتي بعد أن تم عرضها في المؤتمر الوطني للشباب بأسوان مؤخرًا، وتشهد الاحتفالية إطلاق الأغنية الرسمية للمبادرة بعنوان «اطمن ماتخفش» للمطربة جنات، من كلمات نادر عبدالله، وألحان ودود.

وأشار «العقبي» إلى أن مؤتمر إطلاق المبادرة سوف ينطلق في 1 ظهرًا اليوم، بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، والأستاذ الدكتور جمال شيحه رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، واللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا، وعدد من النواب رؤساء وأعضاء لجان الصحة والتعليم بالبرلمان، وعددًا من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

وبدأت المبادرة عملها على الأرض بشكل فعلي طوال شهر يناير في عدد من قرى محافظة المنيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك