تعاون بين محافظة كفر الشيخ والغرفة التجارية للتوسع في منافذ بيع السلع - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعاون بين محافظة كفر الشيخ والغرفة التجارية للتوسع في منافذ بيع السلع

محمد نصار
نشر في: الإثنين 4 مارس 2024 - 12:16 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مارس 2024 - 12:31 م

قال محمد صلاح دشيشة، عضو الغرفة التجارية بكفر الشيخ، إن المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، افتتحوا العديد من المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة سواء دائمة أو متنقلة أو موقتة، بالتزامن مع انتشار معارض أهلا رمضان، والتي توفر مختلف السلع الضرورية للأهالي بأسعار مخفضة قبل شهر رمضان المبارك.

وأكد دشيشة خلال تصريحات صحفية لـ "الشروق"، أن جميع العارضين بالمعارض من التجار خفضوا أسعار المنتجات رغم ارتفاعها بالأسواق الخاصة؛ من أجل المشاركة في مبادرات خفض الأسعار.

وأضاف أن مختلف الأسعار سواء سلع معمرة أو استهلاكية وغذائية ستشهد انخفاضا كبيرا خلال الأيام القادمة بعد انخفاض العملات الأجنبية أمام الجنية، ومع استقرار سعر الصرف ستشهد الأسواق استقرارا كبيرا، يعود لانخفاض السلع المختلفة، متابعا: "ولكن هناك بعض السلع يستغرق انخفاض سعرها أياما، وهي التي يتم استيرادها من الخارج، وتم استيرادها بالأسعار المرتفعة".

وأضاف أن المحافظة والتموين يقومان بحملات تموينية كبيرة على مختلف الأسواق من أجل ضبط الأسعار وضبط المخالفين من المتلاعبين بالأسعار، وسيتم تكثيف الحملات قبل وخلال شهر رمضان الكريم.

وأوضح أنه سيتم زيادة عدد معارض أهلا رمضان ومنافذ البيع بمختلف المراكز والمدن من أجل توفير مختلف السلع والمنتجات لفئات الشعب للتخفيف عنهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك