تعرف على مصمم بوستر المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46 - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 4:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على مصمم بوستر المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46

إيناس العيسوي
نشر في: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 6:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 6:46 م

أطلقت إدارة المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46، بوستر المهرجان والذي صممه مصمم الديكور أحمد نور الدين مدير إدارة الديكور بالإدارة العامة للمسرح.

الجدير بالذكر أن أحمد نور الدين هو مدير التجهيزات الفنية بالمهرجان الختامي لفرق الأقاليم لهذا العام، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الديكور عام 2005، اتجه للتصوير والدعاية بجانب الديكور وتصميم أفيشات المسرحيات ومنها مسرحية طيب وأمير ومسرحية عربي منظرة ومسرحية حوش بديعة، إلى جانب جميع البوسترات التابعة لمسرح النهار، وعددًا من المسرحيات التابعة للبيت الفني للمسرح، كما صمم بوستر مسلسل الكابتن عزوز بطولة الفنان سامح حسين.

وقد أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، عن العروض المسرحية المشاركة بالمهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الـ46، المقرر إقامتها في الفترة من السبت المقبل إلى 29 يونيو الجاري، بمسرحي السامر بالعجوزة، وقصر ثقافة روض الفرج.

يشارك في دورة المهرجان الختامي للنوادي 26 عرضًا مسرحيًا تم اختيارها من قِبل لجان التحكيم بالأقاليم الثقافية الستة، من إجمالي 116 عرضًا هذا الموسم، والعروض من إنتاج الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويدير إدارة الفرق المخرج المسرحي السعيد منسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك